بمشاركة واسعة ناديّا الجيل الذهبي في البقيعة /البلد والبقيعة/المرج يحتفيان بعيد الام

احتفى الصباح اليوم وبعد ظُهرِه، أعضاء نادي الاثراء في البقيعة/ البلد ونادي الاخوّة في البقيعة/ المرج، بعيد الام والمرأة بشكل عام، من خلال لقاءين جمع مجموعة كبيرة من الأمهات والاخوات في الناديين، حيث قام رئيس المجلس الدكتور سويد سويد ومدير مكتب الرفاه الاجتماعي السيد اميل سمعان، بالمشاركة في كلا اللقاءين.. وبكلمات مؤثرة قدّمّا التهاني للأمهات والمرأة أم كانت او اخت او سيدة، مثنيان على دوّر المرأة بشكل عام  كأم وأخت وابنة وحفيدة..  متطرقان الى بعض إمكانيات العمل والنشاطات التي تدار في كلا الناديين، كل في مجال اهتماماته، مؤكدان على استعدادهما لتقديم كل مساعدة من خلال مكتب الرفاه وبدعم من المجلس المحلي.

كما تكلمت في هذا اللقاء كل من: شهيرة بشير من جمعية السلام ـ سخنين، ميسون يوسف مركزة النادي سابقا وحِكَمْ عماشة مهنا المركزة الحالية للنادي، متطرقات الى مختلف القضايا والنشاطات، لينتهي الحفل بتقديم وجبة طعام وهدية متواضعة للمشاركات في اللقاء.

اما في نادي الاخوة في البقيعة/ المرج، وامام حشد كبير من الأمهات والصبايا والسيدات والرجال، فتكلم ايضا بالإضافة لرئيس المجلس ومدير مكتب الرفاه اللذان بكلمات من القلب الى القلب قدّما التهاني للأمهات وجميع الحضور، رجالا ونساء، ولم يبتعدوا كثيرا عن ما جاء في كلماتهم في نادي الاثراء صباحا.. تكلم كل من مركزة النادي السيدة فيولا سخنيني ورئيس لجنة النادي السيد زياد هردل مهنئان بالمناسبة الجميلة التي جمعتهم متوقفين عند بعض الاهتمامات والعمل في النادي..

تجدر الإشارة ان في بداية اللقاء ،قامت مجموعة من طالبات وطلاب مدرسة الميس برعاية مديرها الأستاذ اكرم خوري، بتوزيع الورود على الحضور. وكذلك شارك عازف الكمان الفنان المتألق نديم يوسف مخول، بوصلة جميلة من العزف على أوتار كمانه، وأيضا أستاذ الموسيقى الفنان كريم مهنا اثرى الحفل بوصلة من الغناء والعزف على العود، قابلهما الحضور بالثناء والتصفيق، لينتهي الحفل بتقديم الحلوى وتوزيع الهدايا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .