بمشاركة واسعة البقيعة تحتفي بإضاءة شجرة الميلاد

بأجواء احتفالية وبمشاركة واسعة من اهالي القرية على مختلف مناهل نسيجهم الاجتماعي والعقائدي، رجالا ونساء شابات وشباب كبار وصغار، تقدمهم الكاهنان نكتاريوس فرح وإبراهيم شوفاني ورئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد وبرفقته بعد الأعضاء والعاملين في المجلس، حيث شاركوا مساء اليوم عند مدخل البلدة في البقيعة المرج، بإضاءة شجرة الميلاد، من خلال حفل تولى عرافته الشاب سمير داود سخنيني مهنئا بالعيد المجيد، منوها الى ما يقوم به المجلس المحلى برئيسه د. سويد ونائبه أسامة خوري، من اعمال وتلبية مطالب..

ثم قام الكاهنان شوفاني وفرح بترتيل صلاة العيد، وبكلمات من القلب الى القلب باركوا الحضور، مبتهلين الى الرب يسوع المسيح، ان تعود مثل هذه المناسبات وعلى الأرض السلام وفي الناس المسرّة.. كما كانت كلمة للدكتور سويد سويد رئيس المجلس المحلي، اكد خلالها ان مثل هذه المناسبات تزيد الالفة، وترسخ التسامح والمحبة بين الجميع، وان أهالي البقيعة يفتخرون بتعايشهم الكريم، ومشاركتهم لبعضهم البعض بمثل هذه المناسبات وغيرها.

هذا، وتمت اضاءة شجرة الميلاد بعد العَدّ التنازلي، ثم أضاءت السماء الفرقعات القانونية  وانطلقت الموسيقى من مكبرات الصوت ومن كمان الفنان القدير يوسف نديم مخول لينتهي الحفل بتقديم الحلوى ومبادلة التهاني: كل عام وانتم بخير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .