بشرى سارة لأهالي ترشيحا: انطلاق مشروع المدرسة الابتدائية الجديدة وتحويل المكان كقريةٍ تعليمية.

المحتويات

جاء في صفحة نائب رئيس بلدية معالوت ترشيحا نحلة طنوس في الفيس بوك: انه بعد ان وقع الاختيار على مكتب التخطيط مصطفى أبو رومي ، عُقدت جلسة خاصة لوضع التصوّر وبرنامج التخطيط للمدرسة، التي سيكون موقعها مقابل مدرسة ترشيحا الشاملة..

وأضاف: لا شك ان مثل هذا الإنجاز له أهمية كبيرة ليس فقط من الناحية العلمية العينية، وانما ببناء مثل هذه المدرسة  المُشَكَّلة من 18 صفا دراسيا، وقاعات بما فيها قاعة رياضية، ومختبرات وملاعب خارجية والتخطيط  لبناء أوديتوريوم لخدمة طلاب المدارس بكافة مراحل تعليمهم.. الامر الذي يجعل من المكان بمثابة قرية تعليمية.

مستطردًا القول: قمنا بعد اللقاء بزيارة الموقع المخصص لبناء المدرسة، وتم تزويد المُخطط بكل الوثائق والمعلومات اللازمة للمباشرة في التخطيط. والجدير بالذكر انه شاركني في هذا اللقاء التاريخي الى جانب رئيس البلدية وطواقم العمل المهنية، زميلي في الائتلاف ورفيق الدرب من اجل خدمة ترشيحا النائب السابق السيد حمد نعيم.

 وانتهى نائب رئيس البلدية طنوس الى القول: كلي فخر واعتزاز بهذا القدر من تحقيق هذه المهمة المستحقة منذ سنوات طوال، والتي استطعنا المباشرة بها في دورتنا الأولى في البلدية كجزء من الائتلاف البلدي. ونعد اهالينا في ترشيحا ان هذه الخطوة لن تكون الوحيدة خلال دورتنا، فنحن نقترب من المباشرة بعدّة مشاريع يجري التحضير لها منذ بداية الدورة، رغم كل العراقيل والمصاعب وانعدام الاستقرار في الحكم المركزي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .