برج الميزان اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

برج الميزان اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم إليكم توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك كارمن شماس ماغي فرح وجاكلين عقيقي على #موقع الوديان  ابراج اليوم  بالتفصيل مع ميشال حايك  برجك اليوم  حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم و أبراج الحظ عاطفيا و اجتماعيا و مهنيا برجك اليوم  مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل

برج الميزان اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

ماغي فرح

عاطفيًا: انسي ما حصل معك في مكان العمل لأنّ ذلك سيؤثّر سلبًا على علاقتك العاطفية. تصفّحي الصور مع زوجك فيمكنك أن تتقدّمي بسرعة خيالية. ستدخلين الى المنزل بطريقة غير لبقة و سيغضب الحبيب. سيطري على غضبك و انسي ما حصل معك في مكان العمل عندما تصلين الى المنزل.

ميشال حايك

عمليًا: تطوّعي للعمل بدلًا من زميلك لأنّه متعب جدًا و بحاجة الى بعض الراحة. انتبهي عزيزتي لأنّ بعض الأمور ستضعك في موقف محرج في وقت لاحق. أنت في غنى عن المشاكل. لا تنظري الى البعيد، عيشي كلّ يوم بيومه و غيّري أسلوبك في التعامل مع العقبات و إلّا فشلت.

كارمن شماس

عمليًا: ستتفهّمين حاجات الزملاء في مكان العمل و ستسعين الى مساعدتهم بكلّ ما أوتيت من قوّة. حاولي ألّا تخبري مديرك بما حصل و حلّي الموضوع العالق بمعرفتك. يعتمد الأمر عليك وحدك عزيزتي، لا تماطلي و حاربي أيّ شخصٍ يحاول أن يقف في طريقك.

جاكلين عقيقي

عاطفيًا: قفي في وجه عائلتك و قولي لأفرادها إنّك تريدين شابًا كزوج و لن تكملي حياتك مع غيره. سيتقبل أحبّاؤك الموضوع فهم يريدون رؤيتك سعيدة أيضًا. لا تبالغي في طلباتك لأنّ حبيبك لن يكون مستعدًّا لتلبيتها. لا تغادري منزلك قبل التأكّد من أنّك أنهيت كلّ واجباتك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .