برج السرطان اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

 

برج السرطان اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم   إليكم توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك كارمن شماس ماغي فرح وجاكلين عقيقي على #موقع الوديان  ابراج اليوم   بالتفصيل مع ميشال حايك  برجك اليوم  حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم و أبراج الحظ عاطفيا و اجتماعيا و مهنيا برجك اليوم  مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل

برج السرطان اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

ميشال حايك

برج السرطان حظك اليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:التزمي بمواعيد العمل وكوني منظمة في أمورك عاطفياً:لا تنسي وقوف الحبيب الى جانبك وقدري مشاعره.الرجل من برج السرطان:مهنياً:أوضاعك المالية تتحسن والكثير من الانفراجات بطريقها اليك عاطفياً:تتوصل الى قرار هام فيما يتعلق بحياتك العاطفية.

ماغي فرح

القوة، الحكمة، التسلط، والتملك هي من سماتك هذا اليوم، فاعرف كيف تستغل كل هذه الامور في السيطرة على أوضاعك العملية التي تشهد صعوبة وضغطاً خاصة في فترتي الصباح والظهيرة، تتحسن الامور في المساء لكن عليك بالصبر اثناء جلوسك مع من تحب ولا تستعجل بالقرار في علاقتكما.

كارمن شماس

قم بتوجيه وإرشاد الآخرين بالحكمة والحب، وهو الأمر الذي توصلت إليه بالفعل. سيجد رجل وامرأة برج العقرب اليوم أنّهم محظوظين بشكل غير عادي.

الحظ يحيط بك اليوم، وقبل أن تنكر ذلك فكر فيما حدث اليوم واسأل نفسك كم أنت محظوظ، قد تساعدك التجربة على أن تفتح عينيك لما يدور حولك.أولي بعض اهتمامك للأطفال واخرج مع جماعتك.

جاكلين عقيقي

لا يجب عليك الإستسلام للأسعار خاصةً إن كانت فى السّوق أسعار منافسة ،لا تنهر محتاج إقترب منك يطلب الإحسان، يكفيه ذل السّؤال.عليك تأخير البدء فى أيّة أعمال جديدة إن كنت مشوّش الذهن،الأنشطة الدينيّة تعيد لك الإتزان النفسى المطلوب مع إبتعادك عن رفقة السّوء وأعداء النجاح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .