برج الدلو حظك اليوم الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

   برج الدلو حظك اليوم الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ توقعات الابراج اليوم برج الدلو ، إليك توقعات خبراء الأبراج  برج الدلو   كارمن شماس وماغى فرح وعبير فؤاد  حول حظك اليوم الجمعة

هذه توقعات الفلك لحظك في العمل والحب والرومانسية حظك اليوم مع كارمن شماس الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع كارمن شماس اليوم الجمعة برجك اليوم ماغي فرح   لهواة مطالعة برجك اليوم . حظك اليوم مع عالم الابراج حظك اليوم مع عالم الابراج حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

  برج الدلو حظك اليوم الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

الدلو اليوم في موضع  الذي يتعين فيه أن نتأنى لحظة. فبينما أنت محق في أن ليس كل شيء مكتوبًا إلا أن الواقع يؤكد أن هناك من الأشياء ما هو مكتوب. فإذا كان لك أن تتقبل أية مقاييس على الإطلاق فعليك إذن أن تقبل بأن الأمور بعضها مكتوبة على نحو لا يمكن الرجوع فيه أو إنكاره أو مناقشته. هناك قوانين قد تتغير فيما بعد ولكنها موجودة حاليًّا.

كارمن شماس 

مهنيا:الكثير من المسؤوليات التى تلقى على عاتقك اليوم و التى تنتظر ان تنهيها
عاطفيا:لا تناقش اية مشاكل اليوم مع الحبيب

ماغي فرح 

لديك فرصة فريدة لحلّ بعض قضايا الماضي ، قلّب الموضوع على كافة الأوجه قبل اتخاذ القرار .
ركود عاطفي يجتاحك اليوم ، لا تقلق فلن يطول الأمر حتى يعاود البركان ثورته . الحب القادم سيكون جامحا فلا تحاول تقييده و انما جاريه كي تتمتع بالرومانسية ، ماديا انت في وضع جيد و مستقبل مشرق مع شريك جديد .

عبير فؤاد 

اليوم يجب ألا تقوم بأي شيء، والراحة ضرورية لك، القرارات أيضا غير محبذة اليوم أيضاً. انتبه على صحتك في فترة ما بعد الظهر، فقد تشعر بالتعب وقلة النشاط. في المساء قد تسمع بعض الكلام، أو من الممكن أن تواجه بعض الأحداث التي قد تجعلك عصبياً، وخصوصاً مواليد 1 إلى 10 شباط.
نسب النجاح لهذا اليوم
العمل : 5 من 10 العاطفة : 5 من 10 الصحة: 5 من 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .