برج الحمل اليوم 21 اكتوبر 2022

اقرأ طالع برج الحمل اليوم 21 اكتوبر 2022 في الأسفل

برج الحمل اليوم 21 اكتوبر 2022

لا جدال في أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن توخى الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائمًا من التقدم. فأنت تميل إلى فقدان السيطرة في الخلافات.
وهذا قد يسبب المشكلات والتلفيات. يجب أن تتوخى الحذر دائمًا فيما يخص التأثير الخارجي السيء، ويفضل أن تفكر مرتين وأن تأخذ خطوة واحدة في المرة، ولا تسمح للآخرين باستثارتك بسهولة.
تتمكّنين من التعامل مع انتقادات رفيق دربك المحتملة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت في وضعٍ عاطفيّ ضبابيّ، فيضيء كوكبا الزهرة وعطارد طريقك ابتداءً من يوم الأربعاء. مهنيّاً، تنسجمين مع محيطك، حيث الأجواء هادئة والأعمال روتينيّة. في المقابل،
تزوّدك النجوم بفعّاليّة في الأداء، إنّما في المهامّ التي ترضي حماسك. صحّياً، تحتاجين إلى الحركة في الهواء الطلق والارتماء في أحضان الطبيعة.

برج الحمل اليوم 21 اكتوبر 2022

برج الحمل اليوم  21-10-2022

يبدأ نهارك اليوم بصعوبة لأنك لا تريد النهوض من الفراش، وقليلا قليلا تأخذ على الوضع من حولك، لكن لا تقلق فاليوم جيد لعمل بعض الإصلاحات على العمل والتراجع عن بعض الأخطاء. مبلغ مالي في طريقه للخروج من جيبك في فترة الظهيرة. خلال فترة المساء تكون نشيطا أكثر وتلبي دعوة على العشاء قد تفرح بها كثيرا.

برج الحمل اليوم  20-10-2022مهنيًا: تزدهر المخيّلة وتعطيك أجوبة عن بعض التساؤلات وتتسارع الخطى وتقوم بواجباتك.
عاطفيًا: استخدم السحر والطاقة اللطيفة في شخصيتك لتحظى بالشخص الذي تعشقه.
صحيًا: لا تتقاعس عن القيام بكل ما من شأنه أن ينعكس إيجابًا على صحتك.

برج الحمل اليوم  19-10-2022

حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

برج الحمل اليوم  18-10-2022

يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

 

برج الحمل اليوم  17-10-2022

اليوم أنت متفق أخيرًا مع ذاتك، وهذا يتضح للآخرين من خلال سلوكك. في العمل، سوف يطلب منك الزملاء النصيحة، وكذلك الحال في حياتك الخاصة. تأكد من الاحتفاظ بالتوازن بين الأخذ والعطاء حتى تتمكن من الاستفادة من الصداقات. يجب أن تكون مهتمًا بذاتك بعض الشيء للحفاظ على هذا التوازن. قد يكون التأمل هو المدخل الصحيح.

 

برج الحمل اليوم  16-10-2022

مهنيًا: لن تجد من يقدّر ما تبذله من جهد في العمل، ما يدفعك إلى البحث عن عمل جديد يقدرك جيدًا.
عاطفيًا: الخلاف مع الشريك يجب ألا يدوم طويلًا، فهو الوحيد القادر على مساعدتك في كل الظروف.
صحيًا: حتى في فصل الخريف يبقى الطقس جميلًا للقيام بمختلف الأنشطة الرياضية.

برج الحمل اليوم 21 اكتوبر 2022

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .