برج الحمل الاثنين 21/10/20 | ابراج اليوم

برج الحمل الاثنين 21/10/20 عاطفياً

انت على استعداد عاطفي تام أن تبدأ مغامرة عاطفيّة جديدة تشير خارطتك الفلكيّة إلى بهجة الشعور بالحب وتميل الى تضخيم الواقع ومقارنته بالأمس ولكن كل شيء في نصابه جيد فلا تقع عرضة لتأثيرات الماضي عليك بل ارتبط بالحاضر وابحث في رحابه عن المستقبل.

برج الحمل الاثنين 21/10/20 مهنيّاً

العمل مقيت وانت لا تحب ان يختصر حياتك كلها لذا يجب عليك أن توازن ما بينه وما بين الحياة اليومية العائلية ومع الاصدقاء، أنت تمر في فترة صعبة ولكن هذا لا يعني أن تتخلّى عن حياتك الاجتماعية بالكامل جدد طاقاتك خذ قسطاً من الراحة ولا تلتمس الاعذار وتحيلها الى ضيق الوقت.

برج الحمل الاثنين 21/10/20 صحيّاً

أنت في صحة جيدة تشير خارطتك الفلكيّة الى تحسّن ملحوظ في حالتك النفسيّة والجسديّة ورغم ان العمل يا برج الحمل يضيق عليك ولكن أنت في مكان صحي جيد، ابتعد عن الدواء ولا تستسلم للإرهاق واتخذ من نفسك ملجأ لنفسك ولا تعتمد على الوجبات السريعة فذلك سيء فعلاً.

برج الحمل الاثنين 21/10/20 ماغي فرح

برج الحمل تتحرّر من تأثيرات فلكيّة سلبية عانيت منها طويلاً تطلُّ على فترة واعدة ، وتجد الطريق أمامك بعد وقت طويل من الإرباك. تستقطب فرص العمل وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً، أو تحتل منصباً إذا كنت تصبو إليه. ابتداءً من شهر اكتوبر. رقم حظك 3

برج الحمل الاثنين 21/10/20جاكلين عقيقي

بصرف النظر عن صحتك، أنت ذاهب للتمتع بمرحلة رائعة من الزمن.  فأنت تسير نحو  تغيير طاقة الفشل  على كافة الأصعدة فان  موقف الكواكب  الخاص فيك حالياً يشير الى  الرضا العقلي والجسدي.

برج الحمل الاثنين 21/10/20 ميشال حايك

اليوم  سيكون يوما رائعا بالنسبة لك وسوف تكون على قدرة على انهاء مشاريع قديمة التي ظلت معلقة لفترة طويلة. ان معالم المرح تكون متاحة لك لإظهار كفاءتك  الخاص بك نحو العالم حولك  يشجعك اليوم ان تكون نشيطاً أكثر .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .