برج الجوزاء اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

برج الجوزاء اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم   إليكم توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك كارمن شماس ماغي فرح وجاكلين عقيقي على #موقع الوديان  ابراج اليوم   بالتفصيل مع ميشال حايك  برجك اليوم  حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم و أبراج الحظ عاطفيا و اجتماعيا و مهنيا برجك اليوم  مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل

برج الجوزاء اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

ميشال حايك

برج الجوزاء حظك اليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:تنشغلي اليوم في البحث عن الكثير من الحلول الفعالة عاطفياً:كل يوم يزداد حبك وتزداد مكانة الحبيب بقلبك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم مزدحم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:لا تنفرد بقراراتك بل شارك الحبيب بها.

ماغي فرح

ما تزال الامور هادئة حولك، لكن عليك الانتباه جيداً في الصباح لأمور مهمة قد تحدث أمامك، كما عليك الاستعداد لمناوشة مع احد زملائك في العمل في فترة الظهيرة، قد تشعر بوعكة صحية في فترة ما بعد الظهر لكنها لن تطول، في المساء الوضع العاطفي جيد لكنك تشعر ببعض الكآبة لذلك لا تتفاعل مع من تحب.

كارمن شماس

خطط الزواج تلوح في الأفق لأنّك قد قابلت شخص جديد أحدث تغييراً كبيراً في عقلك وقلبك. كن عادلاً وصارح الشخص الذي تواعده هذه الايام بحقيقة مشاعرك, ولا تندهش من مدى تأثير ذلك عليه.

أنت تفكر في عملك. حيث أنّك تريده أن يكبر ويتسع ولكن لكي تحقق هذا سيكون عليك أن تفعل الكثير من الأشياء مبدعة وخلاقة لدفعه ولكن عندما تنتهي من هذا تأكد أنّك ستكون في غاية الرضا. قم باتخاذ الخطوة الأولى.

 

جاكلين عقيقي

البعض يطلب مساعدتك وعندما تمد يدك فإنهم يستولون على ذراعك بأكمله،إنه طمع الإنسان وهناك من يرغب فى إستغلال عاطفتك لآخر رمق، قدّم ماتستطيع وارجع إلى مسارك الذى تسير عليه دون الإنغماس فى مشاكل الآخرين. لاداعى لإستفزاز الآخرين ممن ليس لهم مثل حظك، الإصطدام مع أصحاب النفوذ حماقة،عليك إستعمال الحيلة لنيل مآربك دون المواجهة الصارخة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .