برج الثور اليوم 21 اكتوبر 2022 | أبراج اليوم 21-10-2022

اقرأ طالع برج الثور الشهري في نهاية الصفحة

برج الثور اليوم 21 اكتوبر

برج الثور اليوم  21-10-2022

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الثور اليوم  20-10-22

لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الثور اليوم  19-10-2022

يوم صعب ، فالأعمال متكدسة لديك وأنت مصاب بالكسل وغير قادر على إكمال ما عليك فعله، انصحك بالعناية بصحتك أكثر، كي لا تقع فريسة المرض، وبخاصة في فترة الظهيرة فهي الأصعب. هذا المساء قد يكون مقلقا لديك لبعض الأمور العائلية التي قد تجري، خصوصاً من كان من مواليد 25 شباط (فبراير) إلى 4 آذار (مارس) فهم الأكثر تأثراً.

برج الثور اليوم 18-10-2022

في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

 

برج الثور اليوم  17-10-2022

سمعتك هي أهم شيء لتأخذ حذرك منه اليوم، فكثيرون من يريدون النيل منك ومن اسمك، العائلة قد تكون من أولوياتك في فترة ما بعد الظهر، خصوصا بأن حدثا طارئا يعزز اهتمامك في هذا المجال، يوم لا نستطيع تصنيفه إن كان جيدا أم لا، لكن الحذر واجب، خصوصا لمواليد 1 إلى 11 أيار (مايو).

 

برج الثور اليوم  16-10-2022

مهنيًا: مناخ إيجابي لطرح أفكار تطوير قدراتك العملية، فحاول الاستفادة قدر المستطاع ولا تفوّت الفرصة.
عاطفيًا: أنصح لك إيجاد التسويات مع الشريك وعدم تضخيم الأمور او تصوّر الأسوأ او الذهاب نحو خيارات حاسمة.

برج الثور اليوم | حظك اليوم برج الثور | ابراج اليوم

حياتك العاطفيّة على موعدٍ مع الشغف، أيّاً كان وضعها، توازياً مع واقعيّتك التي تشتدّ بتأثيرٍ من كوكب الزهرة، الذي يعيد فتح صفحات الماضي للتعلّم منها وتفكيك العُقَد الكامنة في طيّاتها. مهنيّاً، تكون حياتك الاجتماعيّة محور اهتمامك، حيث تعيدين غربلة الشراكات التي تعيق تقدّمك. صحّياً، يساعدك كوكب المرّيخ على مواجهة التحدّيات المعنويّة، إنّما قد يرهق هذا جهازك العصبيّ.
تظهر طاقتك القوية بطريقة لطيفة جدًا وتقوم بدورها في تقوية ثقتك بنفسك، فأنت قادر على التعامل مع كل موقف دون الحاجة إلى الجدال أو إرهاق نفسك. بالإضافة إلى ذلك، أنت غير مضطر لأن تكون طموحًا بدرجة زائدة لتكون راضيًا، وذلك من خلال ممارسة الرياضة. يرى الآخرون أنك متزن وإيجابي وأنت في الأغلب قادر على النجاح فيما يخص المفاوضات مع رؤسائك. سوف تكون علاقتك الشخصية متوازنة جدًا أيضًا ومسالمة.
برج الثور اليوم 21 اكتوبر 2022 | أبراج اليوم 21-10-2022

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .