برج الاسد اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

برج الاسد اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم    إليكم توقعات حظك اليوم مع ميشال حايك كارمن شماس ماغي فرح وجاكلين عقيقي على #موقع الوديان  ابراج اليوم   بالتفصيل مع ميشال حايك  برجك اليوم  حول توقعات الفلك مع الابراج اليوم و أبراج الحظ عاطفيا و اجتماعيا و مهنيا برجك اليوم  مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفه والحياة والصحة والعمل

برج الاسد اليوم الاثنين 20-10-2014 – حظك اليوم

ميشال حايك

برج الأسد حظك اليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:لا تتصرفي بطريقة عشوائية دون أن تستشيري الآخرين عاطفياً:هناك من يفكر بك ليل ونهار ولكنك لا تبالي.الرجل من برج الأسد:مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم ويدعمك في الكثير من الأمور عاطفياً:حياتك العاطفية في تطور مستمر وتسير نحو الأفضل.

ماغي فرح

شكلك غريب في فترة الصباح لأنك مزاجي لكن لن يطول بك الامر كذلك لأن الاحداث الجيدة في الطريق اليك وتجعلك سعيدا، كما هنالك بعض الاخبار التي قد تجعلك تغير مواعيدك في الايام المقبلة، في المساء تتحسن امورك العاطفية لكن عليك المحافظة على لسانك حتى لا تجرح من تحب. مواليد 1 الى 12 آب أكثر المتأثرين بهذه الظروف.

كارمن شماس

ستتاح لك الفرصة اليوم لعمل استثمار من شأنه أن يجعل المستقبل أكثر بهاءً ورخاء. استفد من كل الجوانب حتى تتمكن من تبين الأمور، لا تتورط في صفقة لا تعرفها حتى ولو كانت جيدة.

ستتعرض اليوم لبعض الهجوم من الأصدقاء لأنّ أصدقائك وأفراد عائلتك سيقومون بتوبيخك بسبب أمر يعتقدون أنّه سوف يؤلمك ويؤلمهم في المستقبل. لكنك ستتغلب عليهم لأنّك تعرف أنّ أفكارك وتصرفاتك إيجابية وسوف تجعلهم ينتظرون ليروا ما سيحدث بالنسبة لهذا الأمر.

 

جاكلين عقيقي

شعور بالملل،الفتور والكسل، لكن خلو اليوم من المشاكل مكسب فى حدّ ذاته، حتى اللون الرّمادى له الجانب الأبيض. هكذا هى الحياة إن أردنا الإختيار الصحيح فلابد من تنحية العواطف جانباً،إتفاقات العاطفية متأرجحة ولكن ما أن تقرر الإلتزام فأنت جاد للغاية والإختيار لك فالنجوم لن تختار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .