ببيت جن: “صاحبات الهمم تتسلقن القمم” في عيد المرأة العالمي

 

بحضور واسع ومميز من النساء والصبايا وتحت رعاية مجلس بيت جن المحلي، وبمشاركة وحّدة النهوض بمكانة المرأة والمساواة الجندرية، وبالتعاون مع مركز الشباب الإقليمي والمركز الجماهيري وقسم الخدمات الاجتماعية، والمجلس النسائي و”نعمت” لواء مركز الجليل، أقيمت مساء امس الجمعة، أمسية بعنوان “صاحبات الهمم تتسلقن القمم”، احتفاءً بالثامن من آذار ـ عيد المرأة العالمي.

تخلل البرنامج كلمات ترحيبية من رئيس المجلس المحلي المحامي راضي نجم، المستشارة لتعزيز مكانة المرأة والمساواة الجندرية السيدة هبه صلالحه، مديرة المركز النسائي في المركز الجماهيري السيدة اميمه حمود.. من ثم كانت وصلة موسيقية قدمها فرع الموسيقى في المدرسة الشاملة.

من جانبه الاعلامي كنان عساقلة قدّم محاضرة  بعنوان “نساء يصنعن التغيير” ومن ثم ادار حلقة حوار بمشاركة  النساء صاحبات الهمم وهن: إيمان ابو صلاح، هيله قبلان، اماني حرب وامل دبور..

ثم تألقت الفنانة روضه قيس بوصلة غنائية بمشاركة عازف الاورغ الفنان القدير محمد قزامل.

كما تخلل الحفل محاضرة بعنوان “كوني مميزة”، ألقتها منسقة الستايل الشخصي والمهني السيدة صابرين حسون وعرض بلاي باك مع فرقة انسمبل عالحدود،

يذكر ان في باحة القاعة تم عرض لمختلف الاعمال اليدوية النسوية وعرض مميز يشمل معروضات من مركز الكرمة.

هذا وتولت عرافة الحفل بتأٌلق السيدة أكابر خطيب عضوة في المجلس النسائي ورافقت البرنامج السيدة نسرين فوارسة المترجمة للغة الإشارات.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .