رامز احمد: اهلنا الاعزاء في البقيعة:

ابو علاء

اهلنا الاعزاء في البقيعة:

في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلدتنا البقيعة وما يربط بيننا من علاقة الاخوة في كل المجالات والتي بنيت على اساس متين من المحبة على مدى اجيال كاملة رعتها حكمة القيادة، ارى انه من واجبنا ونحن نمر بهذه الظروف الصعبة، ان نقف سوية لنبذ العنف من أي طرف، ونشر ثقافة التسامح واحترام الآخر، تقديم لغة الحوار وحل المشاكل بطرق سلمية والبدء بالعمل على العيش بمناخ آمن.

في رحاب هذه القرية  ترعرعنا ونهلنا من نبعها الصافي الالفة ، المحبة ، التآخي والتسامح ولذلك لا نستطيع ان نقف وقفة المتفرج ونحن نرى ان بلدتنا تمر بظروف صعبة. ومن منطلق المسؤولية ووفاء لعهد هذه البلدة اهيب باهل الخير جميعا من شباب ورجال دين والغيورين على المصلحة العامة بتكثيف جهودهم من اجل اصلاح ذات البين والتروي في حل أي خلاف كان وان يحرصوا على بث روح المحبة والتفاهم والمبادرة لإصلاح الحال مهتديا بقوله تعالى: “مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنْثَىٰ وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً  وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ.”

شبابنا انتم مستقبل وركن اساسي في بناء البقيعة، لذلك اتوجه اليكم  واناشدكم بشكل خاص ان تعملوا جاهدين على تهدئة الوضع ، التروي والتحلي بالصبر  وعدم حل المشاكل والاخطاء بأخطاء ومشاكل اصعب. فمستقبلكم ومستقبل البقيعة بأيديكم.

وكلنا امل ان يعم الامن والمحبة بين الجميع وان تعود قريتنا كما عهدناها سابقا في اتخاذ القرارات السليمة والحنكة في حل المشاكل.

اخوكم: رامز احمد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .