المدرسة الاعدادية الثانية الشاملة في البقيعة ـ عتيد تحتفي بتخريج الفوج الواحد والاربعين

بحضور مهيب ومميز من الأهالي ومشاركين، تقدمه رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد، ممثله شبكه عتيد יפעת זילברמן، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي حمد علي، الهيئة التدريسية، أعضاء من لجنة أولياء أمور الطلاب  والمدراء: كميل سويد (الإعدادية) نجاح بكرية (الحكمة الابتدائية)، اكرم خوري (الميس الابتدائية) ومن اليهم من ضيوف منهم، الأستاذ د. نبيه القاسم وزوجته اعتدال، المفتش سابقا جمال عباس، الشاعر سامي مهنا وغيرهم من حضور كريم، شابات وشباب، رجالا ونساء.. احتضنهم حتى المقعد ما بعد الأخير، المركز الجماهيري المحلي بمديره الناشط الثقافي سميح زين الدين. حيث احتفلوا جميعا بتخريج  الفوج الواحد والأربعين، الشامل على 59 طالبا وطالبة، من صفوف الثواني عشر في المدرسة الإعدادية الثانوية الشاملة في البقيعة ـ عتيد..

هذا وبعد الاستقبال والضيافة، تألقتا في التقديم وعرافة الحفل، الطالبتان كاميليا فضول ودانا فضول، مع العلم أيضا ان الأستاذ محسن عامر اشرف وساعد في إدارة الحفل؛ وكذلك الأستاذ رايق عامر قد اشرف في الشهر الاخير على اعداد وترتيب فقرات الحفل.. في حين شمل الحفل على كلمات لكل من:  مديرة المدرسة د. ليلى عباس، رئيس المجلس المحلي د سويد سويد، عضوة لجنة أولياء أمور الطلاب سعاد فضول (نيابة عن رئيس اللجنة كمال مهنا الذي تعذّر حضوره)، ممثله شبكه عتيد יפעת זילברמן، كلمة الثواني عشر منى اسعد. كلمات الصفوف؛ ريان حرفاني وملك فضول وجنان سلامة. كما كانت كلمة لضيف الشرف د. نبيه القاسم.. حيث  تناول المتحدثون مختلف النشاطات المدرسية ودورها بنيل المراتب العليا عاما بعد عام، متوقفا كل منهم/ن عند مختلف المحطات التعليمية والمهام المدرسية والمستقبلية، مباركين للخرجين، متمنين لهم مواصلة دراستهم بمختلف مناهلها العليا.

تجدر الإشارة انه جرى عرض شرائح لشاشة محوسبة للصفوف الثلاثة. كما كانت فقرة غناء قدمتها الطالبة سراء دوبه وفقرة عزف للطالبة كارين خير. في حين قدم  ابن قرية ترشيحا الفنان ايمن نحاس فقرة  ستاندبست الكوميدية. ورافق الحفل أعضاء من جمعية מ.ל.ח الطبية.

اما الفقرة الأخيرة من حفل التخريج فشملت على تكريم التلاميذ المتفوقين/ات في مجالات مختلفة: لوسيان حميد، عرين فضول، راما خير، ميسم سويد، نائل سويد وسعيد مداح. وكذلك جرى تكريم الأستاذ رغيد القاسم والاستاذة نهاد عامر لدورهما في العطاء المدرسي . ليختتم حفل التخريج بتوزيع شهادات إنهاء الثاني عشر على طلاب/ات مع هدية رمزية من المدرسة وشبكة عتيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .