المتابعة تقر احياء يوم الأرض بنشاطات مركزية في عرابة والنقب والروحة ويافا

 

 

أقر المجلس المركزي للجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، في اجتماعه الذي عقد ظهر أمس السبت في الناصرة، إحياء الذكرى الـ 42 ليوم الأرض الخالد في مدينة عرابة، ونشاطات أخرى في النقب والروحة. وبحث المجلس المؤامرة على القضية الفلسطينية المسماة بـ “صفقة القرن”، محذرا من التواطؤ الرجعي معها. كما بحث سلسلة من قضايا الساعة وفي مقدمتها قضية استفحال الجريمة.

تقرر لجنة المتابعة العليا احياء الذكرى الـ 42 ليوم الأرض الخالد، بأربع نشاطات مركزية، في عرابة والنقب ومنطقة الروحة، ومدينة يافا. اذ ستكون المسيرة المركزية والمهرجان القطري في مدينة عرابة، بعد ظهر يوم الجمعة 30 آذار الجاري. كما تقرر المتابعة إقامة برنامجين مركزيين في النقب وفي أراضي الروحة. ويتم تكليف طاقم سكرتيري مركبّات لجنة المتابعة واللجان الشعبية، لوضع التفاصيل لمختلف البرامج المطروحة.
وتهيب لجنة المتابعة بكافة الأطر السياسية والفعاليات المجتمعية، بالمبادرة لنشاطات محلية، في الأيام التي تسبق الذكرى، من أجل تحشيد الجماهير للمشاركة في احياء الذكرى، التي تحل وسط تحديات خطيرة أمام جماهيرنا، وعلى رأسها مؤامرات اقتلاع أهلنا في النقب، ومحاولة وضع اليد بطرق ملتوية على أراضي منطقة الروحة في المثلث الشمالي. والمؤامرتين على مقبرتي طاسو في يافا، والقسام في حيفا.
وفي هذا المجال قررت المتابعة، زيارة مقبرة طاسو، والمشاركة في جلسة المحكمة المقبلة، ودعم كافة الفعاليات الشعبية لصد المؤامرة، لسلب قسم كبير من الأرض.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .