القبض على 3 مشتبهين من الخوالد بجريمة قتل/ ضبط 11 مركبة لأصحاب ديون في الجديدة مكر ويركا وكفر ياسيف وجولس

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الساحل:

مع انتهاء مطاردة وانشطة تفتيش واسعة النطاق في قرية الخوالد وابطن الشرطة تلقي القبض على 3 مشتبهين من سكان قرية الخوالد بشبهة ضلوعهم في جريمة القتل التي وقعت يوم 12.12.2021 بالقرب من التشيك بوست في حيفا

تواصل الوحدة المركزية للتحقيق لواء الساحل التحقيق في ملابسات جريمة القتل التي وقعت يوم 12.12 في تشيك بوست في مدينة حيفا واسفرت عن مقتل احد سكان قرية ابطن البالغ 25 عاما بعد تعرضه لإطلاق نار نحوه من مركبة عابرة.

مع انتهاء نشاط تفتيش الذي اجري صباح اليوم بمشاركة مئات افراد الشرطة وحرس الحدود تم القاء القبض على 3 مشتبهين من سكان قرية الخوالد (21 و28 و40 عام) بشبهة تورطهم فى جريمة القتل كما واحالة الشرطة 6 مشتبهين اخرين الى التحقيق.

هذا وتنوي الشرطة صباح اليوم إحالة جميع المشتبهين الى محكمة الصلح في حيفا للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

مرفق صور من نشاط التفتيش- شعبة الاعلام

ضبط 11 مركبة هذه الليلة لأصحاب ديون تقدر بنصف ملبون: تواصل الشرطة نشاطها بالتعاون مع سلطة الضرائب في اطار حملة “المسار الامن” وتقوم بنشاط صباح اليوم لتطبيق القانون في جسر الزرقاء والفريديس

 

في اطار نشاط حملة المسار الامن لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي قامت الشرطة اليوم بنشاط مشترك مع سلطة الضرائب وقوات أخرى لتطبيق القانون ضد جهات إجرامية وأصحاب المستحقات.

في غضون ذلك, عمل افراد شرطة جسر الزرقاء وزخرون يعقوب منذ ساعات الليل بالتعاون مع افراد من وحدة مكافحة الشغب والوحدة القطرية للجبابة (إجراءات التنفيذ) في سلطة الضرائب في قرية  الجديدة مكر ويركا وكفر ياسيف وجولس ضد أصحاب الديون التي تقدر بأكثر من نصف مليون شيكل لضريبة القيمة المضافة وضريبة الدخل وضريبة الأراضي حيث تم ضبط 11 مركبة تابعة لأصحاب الديون.

ستواصل الشرطة نشاطها مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها في كل وقت ومكان من اجل تعزيز سيادة القانون والتساوي في الواجبات بين جميع المواطنين.

مرفق صور من النشاط- شعبة الاعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .