العنف وشلال الدم في المجتمع العربي لا يتوقفان عدة إصابات متتالية في اعمال عنف

الطيبة: شجار عنيف يسفر عن عدة إصابات بينها خطيرة

وقع في ساعات متأخرة من الليلة الماضية  شجار عنيف،  في مدينة الطيبة واسفر عن إصابة عدة أشخاص بجروح بينها خطيرة.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بان طواقمه الطبية قامت بتقديم الإسعافات الأولية لشاب (19 عامًا) مصاب بجروح خطيرة نُقل على إثرها إلى مشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج

الطيرة : اصابة خطيرة لرجل 33 عام عام

وقع الليلة الماضية حادث عنف في مدينة الطيرة اسفر عن إصابة رجل نقل على اثرها الى المستشفى

وقالت نجمة داوود الحمراء انها تلقت بلاغ الساعة 21:35 عن مصاب في حادث عنف في ميدنة الطيرة قامت الطواقم الطبية بمعاينة رجل 33 عام وصفت اصابته بالخطيرة مع اصابات اخترقت جسده تم تحويله الى مستشفى مثير في كفار سابا للعلاج.

الرملة:

الرملة: طعنا والدتهما وشقيقتهما وهربا.. ا

ألقت الشرطة القبض على شقيقين من الرملة للاشتباه في قيامهما بطعن والدتهما وشقيقتيهما في منزلهما مما ادى الى اصابتهما بجروح خطيرة وطفيفة

وقالت الشرطة في بيانها “قبل قليل، باشر رجال شرطة الرملة التحقيق،  بعد تلقي بلاغ حول شبهة وقوع حادث طعن في أحد المنازل في المدينة، أصيبت خلاله أم وابنتيها قاصر ، وتم تحويلهم . إلى الطواقم الطبية،  التي قامت بنقلخما إلى مستشفى  أساف هروفيه ا، ووصف حالتهما   ما بين الطفيفة  إلى الخطيرة.

واضاف البيان ” قامت قوات  الشرطة بإجراءات تحقيقية سريعة وألقت القبض على الشقيقين، 18 و 20 عاما، بعد هروبهما من مكان الحادث للاشتباه في ارتكابهما الفعل، وسيتم في نهاية التحقيق اتخاذ قرار بشأن استمرار اعتقالهما . وتقديمهما للمحكمة  وفقاً لنتائج التحقيق، ويبدو أن الخلفية هي نزاع عائلي.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .