الشرطة: فك رموز جريمة مقتل سليمان المصري/ دهس طفل من كفر برا/ مفقود من كفر ياسيف/ عامل يلقى حتفه وتوقيف مدير الورشة

جاءنا من الشرطة القول انه يمكننا الان ان نصرح ان مع الانتهاء من انشطه تحقيق معقدة ومركبة التي ادارتها الوحدة المركزية للتحقيق في شرطة اسرائيل قدمت النيابة العامة لواء حيفا اليوم 20.12.2019 الى المحكمة تصريح مدعٍ ضد مشتبَهين في سنوات العشرينات من عمرهما من بلده كفر قرع بشبهة اطلاق النار على الضحية أثناء عمله ظهر  يوم 29.10.19. في البلدة.

بداية هذه الجريمة تعود الى يوم الى 29.10.2019 ظهر اليوم حيث وفق الشبهات وصل المشتبهان الى ورشة العمل التي عمل بها الضحية سليمان المصري في سنوات الخمسين من عمره وقاما بأطلاق النار نحو الجرار/ التراكتور الذي قاده المرحوم، كل ذلك على خلفية نزاع بين العائلات في القرية.

مصادر طبية حددت ان المرحوم سليمان المصري أصيب من عيارات نارية بحالة حرجة واحالته الى المركز الطبي هيليل يافيه في مدينة الخضيرة، لكن للأسف الشديد بعد محاولات انعاش اضطرت الطواقم الطبية الاعلان عن وفاته في المستشفى.

 

دهس طفل 3 سنوات من كفر برا

تلقت الشرطة بلاغ عن وقوع حادث طرق عند مدخل كفر برا، حيث  على ما يبدو صدمت شاحنة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات.

للأسف الشديد،  طواقم طبية اضطرت   الإقرار عن وفاة الطفل.

دهس فتى قرب عكا

تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ عن حادث طرق مروع على طريق عكا حيفا بين مركبة وعابر سبيل اصيب خلاله فتى بشكل خطير ، ولاحقا جاءنا  ان حادث الطرق الخطير الذي وقع على طريق عكا الكريوت قرب رفائيل، تلقت الشرطة بلاغ من المستشفى، انه للأسف الشديد بعد محاولات إنقاذ وإنعاش للفتى القاصر 12عام عابر المشاة من كريات موتسكين اضطر الطاقم الطبي الإقرار عن وفاته.

مفقود من كفر ياسيف

تناشد شرطة إسرائيل المواطنين الكرام المساعدة في العثور على الرجل المفقود خالد جداوي (47 عامًا) من قرية كفر ياسيف، والذي فقدت أثاره بتاريخ 10.12.2019 حين شوهد لآخر مره بالقرب من منزله  واليوم سمح نشر البلاغ عن فقدانه .

مواصفاته : طوله  1.80 مبنى جسمه نحيف وشعره اسود .

يرجى من رآه أو يعرف عنه أي خبر التواصل معنا والاتصال بمركز الطوارئ للشرطة على الرقم 100 او على مركز شرطة عكا على الرقم: 049876744

عامل يلقى حتفه وتوقيف مدير الورشة

قبلت اليوم محكمة الصلح في مدينة اشكلون طلب الشرطة لتمديد فترة توقيف المشتبه مدير ورشة البناء في بلدة بني دكاليم والتي لقي بها بالأمس عامل حتفه

المحكمة قامت بتمديد فترة توقيف المشتبه بأربعة أيام اخرى حتى يوم 23.12.2019 .

مدير الورشة (33 عاما) احيل الى التحقيق في الشرطة يوم امس بعد الحادثة مع مشتبهين اخريين (36, 53 عام من منطقة يهودا والسامرة) .اليوم وبموافقة ممثل الشرطة في المحكمة تم إطلاق سراح المشتبهين بقيود مشروطة.

كما ذكر ، حادث العمل المروع وقع يوم أمس في ساعات الظهر حيث لقي عامل (28عام ) مصرعه بعد ان سقط عليه جدار في ورشة بناء قاعة رياضية.

طواقم طبية وصلت الى المكان وبعد محاولات عديدة لإنقاذ المصاب اضطرت الإقرار عن وفاته في المكان .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .