الشرطة: عاملان يسقطان عن رافعة في معالوت/ طعن شاب من بيت جن على خلفية رومانسية/ مصرع رجل من الناصرة واصابة آخر بالنار من كابول

الصورة من الشرطة من حادثة الناصرة

سقوط عاملان عن رافعة في معلوت ترشيحا

جاءنا صباح اليوم من المتحدث بلسان الشرطة للإعلام العربي وسيم بدر انه قبل قليل، في معالوت، سقط رجلان من ارتفاع نتيجة انهيار سلة رافعة كانت تستخدم لتعليق إعلانات أثناء عملهما.

قوات من سلطة الإطفاء والإنقاذ قتمت بتخليص الاثنين وهما مصابين  بجروح خطيرة (وفقًا لمصادر طبية) وتم نقلهما إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا لتلقي العلاج.

الشرطة شرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث بالتعاون مع محققي حوادث العمل في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية..

طعن شاب من بيت جن على خلفية صراع رومانسي في شفاعمرو

في ساعة متأخرة من الليل، تعرض شاب من بيت جن (21) للطعن وأصيب بجروح خطيرة (وفقًا للمسؤولين الطبيين) في مدينة شفا عمرو. وأثناء التحقيق في النشاط السري والعلني ، الذي قامت به الشرطة تم العثور على أحد المشتبه بهم (21 عاماً من شفاعمرو)  يشتبه بأنه متورط في الحادث وتم اعتقاله. وتشير الدلائل ان الحادثة وقعت على خلفية صراع رومانسي.

واضافت الشرطة ان  هويات المشتبه بهم الآخرين معروفة ، ويجري اتخاذ إجراءات لتحديد مكانهم والقبض عليهم. كما

سيتم إحضار المتهم المحتجز اليوم (23/9) الى محكمة الصلح في عكا بغية تمديد اعتقاله.

مصرع رجل من الناصرة رميا بالرصاص

وفي بيان اخر جاء انه  فجر هذا اليوم وفي حي الرام في مدينة الناصرة أطلقت عيارات نارية نحو رجل (44عام) قرب منزله. وقوات معززة من الشرطة من بينها مختبر متنقل للتشخيص الجنائي وشرطيون سريون سارعوا الى المكان وشرعوا بالتحقيق وجمع البينات والأدلة. في حين طواقم طبية أعلنت عن وفاة المصاب في المكان.

وجاءنا لاحقا ان ان محكمة الصلح في نتسيرت عليت اصدرت امر منع نشر أي تفاصيل عن حادثة القتل.

اصابة خطيرة لشخص من كابول جراء اطلاق نار

ايضا في بلدة  كابول أطلقت عيارات نارية نحو رجل في الثلاثينات من عمره، مما اسفر عن إصابته بإصابات صعبة (وفق مصادر طبية) فأحيل الى مشفى رامبام في حيفا لتلقي العلاج.

وقوات من الشرطة سارعت الى المكان وشرعت بعمليات مسح وتمشيط لرصد الجناة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .