الشرطة: ضبط سلاح في طوبا الزنجرية وخدرات في طمرة

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

في إطار النزاعات الإجرامية في قرية طوبا زنغاريا، تم تفتيش منزل، حيث ألقت شرطة لواء الشمال القبض على ثلاثة مشتبهين وضبطت سلاح من نوع M-16 الذي تمت تخبأته في خزانة ملابس

عمل شرطيون سريون من لواء الشمال في مركز شرطة ياردين الى جانب افرادا من حرس الحدود لإحباط حوادث إطلاق النار في المواجهات بين المجرمين. وصل الشرطيون السريون إلى منزل المشتبه به في قرية طوبا زنغاريا لتنفيذ أمر تفتيش.

أثناء التفتيش، تم ضبط سلاح من طراز M16 في خزانة ملابس. *تم القبض على مشتبه به (19 عام، من طوبا زنغاريا) بعد مطاردة تم القبض على رجل وامرأة آخرى (48 عاما، طوبا زنغاريا) يشتبه في حيازتهما للسلاح فأحيلا للاستجواب.

واضاف البيان:

منذ مطلع العام تم ضبط 405 قطع سلاح غير قانوني في منطقة لواء الشمال:

🔹286 سلاحًا (165 مسدسًا و 121 بندقية)
🔹 92 قنبلة يدوية و 27 عبوة ناسفة.
🔹 عشرات أمشاط الذخيرة والكثير من الذخيرة المتفرقة.

اما في طمرة فقال بيان للشرطة انه عندما وصل افرادها الى باحة المشتبه به بحيازة مخدرات يوم أمس الموافق 12/7/23، لتفتيش.. ومع دخول باحة المنزل أشارت الكلبة “لينا” التي قادت القوة إلى مكان في باحة المنزل وأثناء التفتيش الذي قام به رجال الشرطة عثر هناك على عشرات حبات الذخيرة بالإضافة إلى أكثر من كيلوغرامين من المواد المشتبهة كمخدرات خطرة من نوع الحشيش.

مع نهاية النشاط، تم إلقاء القبض على المشتبَهَيّن المتورطيَّن (17 و 24 عام) وأحيلا التحقيق معهما في مركز الشرطة في مدينة طمرة واليوم من المتوقع أن تطلب الشرطة تمديد توقيفهما في محكمة الصلح عكا.

وانتهى البيان الى القول:

*تعمل شرطة إسرائيل بكل الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى الجهات التي تتاجر بالمخدرات الخطرة وتوزعها. يتم توجيه جزء كبير من الجهود إلى تحديد مواقع موزعي المخدرات الخطرة بين المراهقين، وهو نشاط إجرامي الذي يجلب المزيد والمزيد من الشباب إلى دورة استهلاك المخدرات الخطرة. دائرة تتجاوز المخاطر الإبداعية الكامنة فيها، غالبًا ما تتدهور إلى الإدمان، وتعاطي المخدرات ، والارتباط بالعناصر الإجرامية ، والابتعاد عن مسار الحياة المعياري.

مرفق صور المواد المشتبهة كالمخدرات الخطرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .