الشرطة تعتقل وتحقق بمختلف الشبهات مع اشخاص من: الفريديس، دير الاسد، جسر الزرقاء، ام الفحم، جت، شفاعمرو

الشرطة تلقي القبض خلال نهاية الاسبوع على مشتبه من سكان قرية الفريديس بشبهة تهديد احد سكان المكان

شرعت الشرطة امس بالتحقيق مع تلقي بلاغ من احد سكان قرية الفريديس بشبهة تهديد حياته على يد مشتبه من سكان المكان.

وفق الشبهات اندلع نزاع بين الضحية والمشتبه على خلفية قطعة ارض هدد خلاله المشتبه الضحية.

بعد عدة اجراءات تحقيق القي القبض على المشتبه البالغ 47 عاما من سكان المكان و مددت محكمة الصلح في الخضيرة توقيفه حتى يوم غد على ذمة التحقيق.

 

مسافر مشتبه يقوم هذه الليلة بالاعتداء على سائق سيارة اجرة ويحاول سرقة مسدسه- افراد شرطة الجليل الغربي يلقون القبض على المشتبه من سكان منطقة الشمال

شرعت الشرطة هذه الليلة بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول محاولة السطو على سائق مركبة اجرة من سكان كرميئيل بعد ان نقل مسافر الذي حاول سرقة مسدسه والاعتداء عليه.

في غضون ذلك، باشر افراد شرطة الجليل الغربي بأعمال مسح وتمشيط والقوا القبض على المشتبه البالغ 32 عام من سكان دير الاسد بشبهة الضلوع في الحادث.

 

الشرطة تلقي القبض خلال نهاية الاسبوع على مشتبه من سكان برديس حنا بشبهة اطلاق النار نحو شخص اخر في البلدة قبل حوالي اسبوعين

شرعت الشرطة قبل حوالي اسبوعين بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول اطلاق النار نحو شخص في بلدة برديس حنا واصابة احد سكان قرية جسر الزرقاء البالغ 22 عام بجروح متوسطة (وفق مصادر طبية) ونقله لتلقي العلاج في مستشفى هيلل يافيه.

في اطار التحقيق القي القبض على احد سكان المكان البالغ 22 عام واطلقت المحكمة سراحه لاحقا.

خلال نهاية الاسبوع القي القبض على مشتبه اخر البالغ 24 عام من سكان المكان و مددت محكمة الصلح في الخضيرة توقيفه حتى يوم 15.02.2022 على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تلقي القبض صباح اليوم على مشتبه من سكان مدينة ام الفحم بشبهة تهديد إمام في المدينة

شرعت الشرطة بالتحقيق مطلع الشهر مع تلقي بلاغ حول تهديد إمام مسجد في مدينة ام الفحم.

بفضل تحقيق سري وحساس الذي ادارته الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية مناشيه القي القبض صباح اليوم على المشتبه البالغ 22 عام من سكان المكان بشبهة تهديد الضحية.

أحيل المشتبه الى التحقيق في الوحدة لمكافحة الجريمة مديرية مناشيه ومع انتهائه ووفق مواد التحقيق تنوي الشرطة إحالة المشتبه الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تلقي القبض خلال نهاية الاسبوع على مشتبهين شقيقين من قرية جت بشبهة اطلاق النار نحو منزل احد سكان المكان

شرعت الشرطة بالتحقيق قبل حوالي اسبوعين مع تلقي بلاغ حول اطلاق النار والقاء قنبلة هلع نحو منزل في قرية جت المثلث دون وقوع اصابات.

بفضل تحقيق سريع ومكثف لمركز شرطة باقة الغربية القس القبض خلال نهاية الاسبوع على شقيقين مشتبهين 40 و 42 عاما من سكان المكان بشبهة ضلوعهما في الحادث كما ومددت المحكمة امس توقيفهما حتى الغد على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تحيل الى التحقيق سائق شاحنة ومشتبهين اصحاب وظائف في ورشة عمل في برديس حنا في اعقاب حادث عمل مروع في المكان

شرعت الشرطة قبل وقت قصير بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول حادث عمل مروع في ورشة عمل في برديس حنا حيث اصطدمت رافعة المركبة على شاحنة بعامل بناء الذي تواجد على سقف الورشة مما اسفر عن وفاته في المكان.

هذا وتبين من خلال التحقيق الاولي ان الرافعة ادت الى ازاحة الشاحنة واصطدام الرافعة بعامل البناء في الاربعينات من سكان منطقة يهودا والسامرة (السلطة الفلسطينية ـ المحرر) ووفاته في المكان.

هذا وقامت الشرطة بإحالة سائق الشاحنة البالغ 34 عام من سكان شفاعمرو ومدير الامان  ومدير الورشة الى التحقيق في مركز شرطة زخرون يعقوب بالتعاون مع وزارة العمل.

مرفق صور-شعبة الاعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .