الشاعر سامي مهنا والفنانة حنان عثاملة والمايسترو سامر علّو يبعثون الدفء في شتاء بيت جن البارد

 

ضمن ما اعتمده مجلس بيت جن المحلي، من برنامج ثقافي فني  تحت عنوان “شتاء دافئ في بيت جن”، استضاف المركز الجماهيري، ليلة امس الجمعة، الفقرة الثانية من هذا البرنامج، وحملت عنوان “وتر وشعر”، حيث قام الشاعر سامي مهنا والفنانة حنان عثاملة والمايسترو سامر علّو، بتحدي البرد الذي تشهده عروس الجرمق، ببعث الدفء  والسرور بنفوس  حضور نوعي،  شمل على شعراء وكتاب وفنانين، ومن اليهم من متذوقي الادب والفنون الجميلة، تميز بالوجوه الشبابية وتقدمهم رئيس مجلس محلي البلد المضيف المحامي راضي نجم.

افتتحت الأمسية عريفة  الحفل، براء نجمم،  واستهلت بكلمات تقديمية من، الشيخ غازي عطيلة المدير الثقافي  في المجلس المحلي،  وكلمة لرئيس المجلس المحامي راضي نجم.. كما القى الشاعر نصر خطيب قصيدة بالمناسبة، منوها الى ان الشاعر سامي مهنا بعمق اشاعره وأدائه المتميز، يكون مكملا لدرب كبار شعراء هذا الوطن.

هذا وبقراءات شعرية للشاعر سامي مهنا،  يصاحبها عزف موسيقي للفنان سامر علو،  ووصلات غنائية قدمتها الفنانة المتألقة حنان عثامنة، شدت اهتمام الحضور وجعلهم يتفاعلون معهم بالتصفيق.

من جانبه الشاعر سامي مهنا قال لمراسلنا، نحيي مجلس بيت جن برئيسه وجمع العاملين في المجال الثقافي.. صحيح ان هذه الامسية الثانية من برنامجهم “شتاء دافئ في بيت جن”، لكن بالنسبة لنا إن “وترٌ وشعر”، والذي يجمع بين الشعر والعزف والغناء، هي الحلقة الاولى والتي ستليها أمسيات أخرى في الافق القريب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .