السفير الألماني ووزير تطوير النقب والجليل يقدمان التعازي لذوي فقيد البقيعة والمجتمع جمال عباس ويقومان بزبارة للمجلس المحلي

بعد تلك الجنازة المهيبة العارمة التي شهدتها قرية البقيعة، في وداع ابنها المأسوف على شبابه جمال عنان جدعان عباس (23) عاما، جراء الحرب على قطاع غزة.. فما زال المعزون رجالا ونساءً شابات وشباب، افرادا ومجموعات من مختلف انحاء البلاد، عربا ويهودا، على مختلف مناهلهم الحياتية والشعبية والرسيمة والدبلوماسية.. ومنهم سفير ألمانيا في البلاد تشيفان شايبرت (steffen seibert)، قام صباح اليوم الأربعاء، مع الوفد المرافق ومن انضم اليهم من محليين، بتأدية واجب العزاء مشاطرا الأسف والاسى لذوي الفقيد متمنيا له الرحمة  وطول البقاء للجميع.

هذا وقام  السفير والوفد المرافق ،أيضا، بزيارة تعارف للمجلس المحلي، حيث التقى خلالها برئيس المجلس الدكتور سويد سويد وبعض الموظفين.. فقدم د. سويد  شرحا مختصرا حول التركيبة السكانية والحياتية والجغرافية للقرية.. واضاعا امام السفير بعض الاهتمامات مؤكدا على أهمية التواصل بين الطرفين.

وفي ذات السياق، قام بعد ظهر اليوم وزير ما يعرف بوزارة تطوير النقب والجليل، يتسحاق واسرلاوف (יצחק וסרלאוף)، والوفد المرافق بزيارة مزدوجة للبقيعة. حيث عَرّج أولا على المجلس في زيارة عمل والتقى برئيس المجلس د. سويد وبعض الموظفين ومن اليهم من قيمين على الأوضاع الأمنية، على خلفية كون البلاد في حالة حرب.

هذا وقام رئيس المجلس وبعض الموظفين والمسؤولين بتقديم شرح حول الأوضاع الحالية، واهمية تلبية المطالب التي تم عرضها. ثم توجه الوزير والوفد المرافق بصحبة رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد وعضو المجلس مفيد مهنا حيث قدموا التعازي أولا للدكتورة ليلى عباس، مديرة المدرسة الإعدادية الثانوية – عتيد، ام فقيد البقيعة والمجتمع الشاب جمال عنان جدعان عباس. ثم قاموا بتقديم التعازي لوالد واعمام وجدّ واقارب المرحوم جمال.. متبادلا الوزير الحديث معهم مشاطرا إياهم  الحزن والاسف على فقدانهم ابنهم الغالي المرحوم جمال، متمنيا له الرحمة ولهم حسن العزاء وطول البقاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .