الربح من الانترنت – الدرس الثاني

الربح من الانترنت – الدرس الثاني

دورة الربح من الانترنت

اذاً قلنا في الدرس الاول علينا العمل بجهد وايجاد طريقة حقيقة من اجل الربح من الانترنت اما في درسنا الثاني فسوف نتحدث عن اهم قانون في عالم الربح من الانترنت واهم حقيقة يجب ان نفهمها ان اردنا النجاح في الربح على الانترنت الا وهي :

السريّة التامة  

السرية التامة هي قانون صارم لا يجب ان يقوم المسوق الناجح بخرقه ابداً للسبب التالي: [adinserter block=”2″]

فلنفترض انك وجدت طريقة للربح من الانترنت وهي طريقة ناجحة وحقيقية وأنت تربح بواسطتها 100 دولار في اليوم  فهل يعقل ان تقوم بافشائها للآخرين؟ لماذا تفعل؟ لكي يقوموا بمنافستك على المتصفحين؟! فتقل ارباحك ؟ ام لكي ينافسوك على مكانك في محركات البحث؟

لذا في عالم الربح من الانترنت – الدرس الثاني هو انّه عليك ان تحافظ على اسرارك لنفسك ولنفسك فقط فلا تخبر بها اي احد ولا تكتب عنها وتخبر الاخرين ما الذي تفعله.

ان كلامي هذا عن الربح من الانترنت منطقي جداً أليس كذلك؟ أنا لم اخترع الدولاب ولكني تعلّمت هذه الأمور خلال سنوات طويلة من العمل على الانترنت ومن خلال قراءة مدونات عديدة للعديد من المسوقين الناجحين باللغة الانجليزية.

اقرأ ايضاً 

شركات الفوركس العالمية 

اظن انّك تتفق معي على هذا الأمر ولكن تعال لنفكّر قليلاً، عندما تدخل الى جوجل وتكتب how to make money online او  كيفية الربح من الانترنت على الاغلب لن تحصل على اجابة لسؤالك فإما ستصل الى مواقع تريد ان تقنعك ان تدفع لها المال لكي تربح الاموال وهذه المواقع انا وقعت في شراكها في بداية طريقي وانصحك الا تضيّع الوقت في قراءتها ان اردت الربح من الانترنت. واما ستصل الى مدونات ومواقع تحدثك عن الموضوع وتشاركك بخبرتها في مجال العمل على الانترنت مثلما افعل انا الان في موقع الوديان.

هذه المدونات هي عبارة عن تجربة شخصية قد تخطئ وقد تصيب وانت تستطيع ان تتعلم منها فلا ترتكب الاخطاء التي قام بها اصحابها وهكذا تبدأ طريقك بالشكل الصحيح فلا تهدر لا الوقت ولا المال بل تقوم بالامور الصحيحة الحقيقية التي ستوصلك الى ربح الاموال من العمل على الانترنت.

الربح من الانترنت – الدرس الثاني

اذاً الدرس الثاني هو كن واثقاً لن يخبرك اي احد بأسراره على الاطلاق ولن يقوم المسوّق الناجح بافشاء موقعه للآخرين بل سيوجّه موقعه الى جمهور الهدف الذي يبحث عنه بلا اي ضجيج ولا اي كلام زائد عن الموضوع.

بالتالي انت لا تتوقع مني ان آتي واخبرك مثلاً ما هي المواقع التي املك وما هي الطرق التي اعمل بواسطتها، أنا بالطبع لن افعل، بل سأفعل ما هو افضل من ذلك، سأرشدك خلال دورة الربح من الانترنت هذه كيف تقوم ببناء مشروعك الشخصي وكيف تتعامل مع ادوات العمل، سأتحدث معك عن امور قمت بها في السابق  وسأضع بين يديك خبرتي الكاملة لكي تنجح في الربح من الانترنت.

ادخل هنا الى الدرس الثالث

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .