الربح من الانترنت – الدرس الأول

الربح من الانترنت – الدرس الأول 

دورة الربح من الانترنت

عشرات الاف المتصفحين يبحثون عن الربح في الانترنت 90% من هؤلاء أو أكثر لن يستطيعوا ان يحققوا اي ربح من الانترنت، هذه هي الحقيقة، إنها حقيقة صادمة، أنا اعلم ذلك ولكن لا بدّ أن أخبركم بها في البداية لكي نقف معاً على بيّنة فإن كنتم تظنون أن الامر سهل وان الربح من الانترنت هو امر سهل وانكم ستستطيعون ان تجنوا مبالغ طائلة خلال فترة قصيرة وبلا اي تعب وبلا مجهود فاعلموا انكم تنتمون الى هذه الفئة الكبيرة التي لن تصنع اي ربح من الانترنت الا اذا ابتدأتم بتغيير طريقة تفكيركم وقمتم بالأمور الصحيحة.  [adinserter block=”2″]

الربح من الانترنت – الدرس الأول

لذا عند الحديث عن الربح من الانترنت – الدرس الأول هو انّه عليكم ان تكونوا من ال 10% التي تعمل بجهد ولا تبحث عن طرق زائفة لجني ارباح سريعة من الانترنت.

حسناً انتم على استعداد ان تعملوا بمجهود وان تقرؤوا وتقوموا بازالة الصدأ من عقولكم وان تنتموا الى الفئة الصغيرة التي ستحقق الربح من الانترنت ولكنكم لا تعرفون كيف تفعلون ذلك وهذه هي المشكلة الثانية التي تواجه كل المبتدئين في هذا المجال وهنا يأتي دورنا فإن قمتم بتنفيذ ما أطلبه منكم فسوف تنجحون في جني الارباح وستصلون الى ارباح عالية جداً، اما ان شئتم ان تهدروا الوقت والمال في تجربة شركات تعدكم بالارباح الطائلة شرط ان تدفعوا لها الان 20 دولار وما الى ذلك فستكونون فريسة سهلة لهؤلاء مثل الالاف غيركم ولن تحصلوا على اي شيء.

اقرأ أيضاً

تعلم الفوركس 

الربح من الانترنت – الدرس الأول

فكروا بالأمر على النحو التالي أنت تذهب الى الجامعة للدراسة تهدر 4 سنوات بين الكتب وتدفع عشرات الاف الدولارات من اجل انهاء الدراسة واللحصول على اللقب الجامعي وعندها وفقط عندها ستقف امام امكانية جني الارباح ! وقد تفشل في ذلك. والآن انت تريد ان تربح 100 دولار في اليوم هكذا، فقط بواسطة الدخول الى جوجل وكتابة الربح من الانترنت !! ؟؟ او ان كنت تتقن الانجليزية وكتبت make money online ؟؟!!

اذاً الجواب واضح امامكم

من اجل الربح من الانترنت – الدرس الاول يجب علينا

اوّلاً : أن ننتمي الى ال 10% الذين على استعداد ان يقوموا بمجهود من اجل ربح المال من الانترنت، المجهود معناه ان تخصص وقتاً كل يوم من اجل هذا المشروع، الوقت قد يكون ساعة في اليوم، ساعتان، او 10 ساعات الامر يتعلق بك وبك وباجتهادك فقط.

ثانياً : يجب ان نقوم بدراسة الموضوع وتعلّم الطرق المختلفة واختيار الطريقة الانسب لك من اجل بداية العمل. ولا بدّ من تنفيذ القواعد الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها من اجل الربح من الانترنت.

ادخل هنا للدرس الثاني في الربح من الانترنت

دورة الربح من الانترنت

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .