الرامة: اطلاق نار باتجاه بيت شابة. دير حنا: القاء عبوة ناسفة. عرابة: حرق نادي الحزب الشيوعي . انباء عن مقتل زعيم داعش في الرقة

1

الصورة خاصة بالحريق في عرابة

الرامة : اطلاق عيارات نارية واعتقال مشتبهين

من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – خلال ساعات الليلة الماضية في الرامة بالشمال تم اطلاق نار اتجاه منزل شابة بالعشرينات من عمرها دون تسجيل اصابات بشرية رمع توصل الشرطة لاعتقال مشتبهين بالعشرينات من اعمارهما من السكان هناك بالضلوع في الواقعة وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح بعكا على ذمة التحقيقات الجارية .

دير حنا – القاء عبوة ناسفة واعتقال مشتبه

 

خلال ساعات الليلة الماضية في دير حنا بالشمال تم القاء عبوة اسطوانية ارتجالية ناسفة اتجاه منزل مواطن بالخمسينات من عمرة دون انفجارها ومع تمكن خبير المتفجرات الذي هرع الى المكان من ابعادها بأمان وسلام ومع توصل الشرطة لاعتقال مشتبه بالعشرينات من عمره من السكان هناك بالضلوع في الواقعة  وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح في عكا على ذمة التحقيقات الجارية.

اقتحام واشعال النيران بنادي الحزب الشيوعي في عرابة

وفي خبر ليس من الشرطة علم مراسلنا انه تم هذه الليلة اقتحام نادي الحزب الشيوعي في عرابة وتحطيم جدرانه واشعال النار فيه.

وتعقيبا على هذا الاعتداء قال سكرتير الجبهة منصور دهامشة: للأسف قام خفافيش الليل المجرمين صباح هذا اليوم بإحراق نادي الحزب والجبهة  في مدينة عرابة البطوف وقد أتت النيران على جميع محتوياته .

نحن طبعا نتضامن مع أنفسنا ومع رفاقنا وسنقوم اليوم  بزيارة الرفاق هناك  والبدء بالترميم مباشرة لإعادة النادي افضل مما كان عليه وليحترق الحاقدون .. إنّا باقون على العهد

الاعلان عن مقتل البغدادي زعيم داعش في الرقة

اما على صعيد الاخبار السياسية الخارجية فقد وصلني ان التلفزيون السوري اعلن قبل قليل عن مقتل ابو بكر البغدادي زعيم داعش في الرقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .