الجمعية التطوعية تجري جولة في قرية بيت جن وتلتقي برئيس مجلسها المحامي نجم

كتبت ميعاد كيوف ناطور:

نظمت الجمعية التطوعية مؤخراً جولة في قرية بيت جن، تم خلالها عقد لقاء مع رئيس المجلس المحلي المحامي راضي نجم. وشارك في اللقاء كل من عنان قطيش مدير لواء الشمال في الجمعية التطوعية، رائدة مرعي مُركزة الجمعية التطوعية في بيت جن، زمرد غانم مركز مشروع فتيات في ضائقة ولبنى غانم مُركزة مشروع ذوي الاحتياجات الخاصة “عوتسما”.

هذا وتم خلال اللقاء، استعراض أبرز النشاطات التي تقوم بها الجمعية التطوعية، في بيت جن بشكل خاص وفي المجتمع العربي بشكل عام. من جانبه رئيس المجلس المحلي المحامي نجم اثنى على الجمعية مؤكدًا دعمه الكامل لكافة البرامج والنشاطات التطوعية في المدارس، صناديق المرضى، مراكز التأهيل ورياض الأطفال التي تخدم أهالي البلدة، والتي تعزز الشعور بالانتماء للبلد وأهله.

كما تم خلال الجولة في قرية بيت جن، لقاء مع مجموعة من المتطوعات ضمن برامج الجمعية التطوعية، واللواتي أكدن على التغيير الذي حصل في حياتهن خلال فترة التطوع، واكتسابهن لمهارات تساعدهن للخروج للحياة العامة.. في حين تضمنت  الجولة، أيضا، لقاء مجموعة من المتطوعين من أصحاب الاحتياجات الخاصة، وفتيات في خطر، حيث تحدثوا عن ما تمنحه لهم الجمعية التطوعية من دعم وإرشاد، ومنحهم الفرصة للاندماج بالمجتمع.

تجدر الإشارة ان الجولة انتهت، باتفاق على دعم الشراكة والتعاون، من أجل مشاريع تطوعية إضافية في بلدة بيت جن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .