البقيعة: مدرسة الحكمة الابتدائية تحتفي بتخريج 56 طالبا وطالبة من صفوف السادس الى المرحلة الإعدادية

احتفت، مساء اليوم الخميس مدرسة الحكمة الابتدائية في البقيعة، بتخريج  56 من طلاب/ات السادس الى المرحلة  الإعدادية، وذلك بمشاركة رئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد، ليلى عباس مديرة الثانوية وزميلها كميل سويد مدير الإعدادية من المدرسة الشاملة ـ عتيد، مدير مدرسة الميس الابتدائية الأستاذ اكرم خوري، رئيس لجنة أولياء أمور الطلاب تيسير ذيب وحشد واسع من أهالي التلاميذ.

هذا، واستهل الحفل بدخول الطلاب بقبعات وملابس التخريج الى قاعة الاحتفال، وقاموا بشكل جماعي بتقديم “نشيد المدرسة”. ثم تكلمت مديرة المدرسة الأستاذة نجاح بكرية، تلاها رئيس المجلس د. سويد سويد، كما كانت كلمات لكل من رئيس لجنة الأهالي تيسير ذيب، وكلمة باسم معلمات المدرسة قدمتها المربيتان ازدهار خير وسهام حيحي. اما الطالبتان ايزار خير ويارين زين الدين، فتكلمتا باسم المحتفى بتخريجهم الى المرحلة الإعدادية.. حيث تناول المتكلمون/ات، وكل في مجاله: الأمور المدرسية واهتمامات التدريس، ودور لجنة الأهالي باحتضان المدرسة، وما هذا من هموم تعليمية وكلمات ترحيب وشكر ومباركة للخرجين/ات.

تجدر الإشارة ان المربية سماح خير تألقت بتولي عرافة الحفل والتقديم لفقراته، والتي كان منها أيضا عارضة شرائح لصور الطلاب/ات، واغنية بالإنجليزية، وتوزيع صورة للخريجين على الطلاب انفسهم. كما تم توزيع هدية من لجنة أولياء أمور الطلاب عبارة عن قلم قيّم كتب عليه: كنّ عالي الهمّة ولا ترضَ بغير القِمّة.

يذكر أيضا انه اشرف على ضبط الصوت الشاب راني سمور وان  الخريجين واصلوا الحفل: بفعالية ” فوتو ترابيا” وأخرى موسيقية لينتهي اللقاء بوجبة طعام وسفرة من الحلويات..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .