البقيعة: حضور نوعي ومميز اثرى اجتماعا انتخابيا دعما لقائمة الجبهة والعربية للتغيير

 

استمرارا لما تقوم به جبهة البقيعة الديمقراطية من توزيع المنشورات وعقد اللقاءات بيتية  والاطلاع على مكنونات سجل الناخبين، وما الى هذا من اعمال ونشاطات استعدادا لانتخابات الكنيست الـ 25، شهدت قاعة الاخوة في البقيعة المرج، مساء اليوم الجمعة، اجتماعا انتخابيا دعما لقائمة الجبهة والعربية للتغيير، شارك به حشد نوعي ومميز من الأهالي على مختلف مناهلهم الاجتماعية والحياتية، افتتحه وقدم له ابن البقيعة وحيفا الأستاذ نبيل سمور مرحبا ومتوقفا عن بعض الملاحظات الانتخابية التي جرت بشفافية وديمقراطية في مجلس الجبهة.  ثم تكلم كل من:

النقابية ختام واكد رئيسة كتلة الجبهة “نعمت” في الهستدروت، المحامي شادي شويري رئيس مجلس كفر ياسيف المحلي والنائب ايمن عودة رئيس قائمة الجبهة والعربية للتغيير. حيث مروا على مختلف القضايا ومنها الوزن النوعي للمجتمع العربي والتأثير الكبير على مجريات الاحداث بوصول 15عضو كنيست ضمن القائمة المشتركة مؤكدين على دور نواب الجبهة ومختلف المنتخبين الجبهويين في الهستدروت بمختلف مؤسساتها والمجالس المحلية والبلدية تصدوا ويتصدون لسياسة القهر القومي واليومي حاملين قضايا وهموم شعبهم.

كما توقف الخطباء عند  الوضع السياسي ومدى تأثير نتائج الانتخابات عليه، وكون انخفاض نسبة التصويت في المجتمع العربي تترجم الى صعود اليمن الفاشي لقيادة الحكم، مؤكدين على أهمية رفع هذه النسبة في البقيعة وبمزيد من الأصوات لقائمة الجبهة والعربية للتغيير.

هذا وكانت كلمة لرئيس المجلس المحلي الدكتور سويد سويد حيث رحب بالحضور قائلا انه حقا هذه الانتخابات اهم انتخابات وعدم المبالاة والبقاء في البيوت ليس اكثر من دعم بن كفير وشلته الفاشية للوصول الى سدة الحكم داعيا أهالي البقيعة  يوم الانتخابات للخروج للتصويت وهم على قسط كبير من الوعي والمعرفة لمن يصوتون.

يذكر ان الحضور اهتم وانجذب للمتحدثين كما كانت مدخلات واسئلة.

الصور بعدسة موقع اهلا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .