البقيعة تستضيف المباريات التمهيدية لبطولة إسرائيل للعبة الشطرنج في الوسط الدرزي

استضافت، مساء اليوم السبت قرية البقيعة بمركزها الجماهيري، وبواسطة نادي الشطرنج الجاري تحت اشراف ورعاية الفرع المحلي لحركة الشبيبة الدرزية، وبمشاركة واسعة من المتسابقين في اللعبة من مختلف البلدات في الوسط الدرزي، والأهالي رجالا ونساء كبارا وصغارا، تقدمهم عضو الكنيست والوزير السابق حمد عمار ورئيس المجلس المحلي الدكتور سويد ورئيس رابطة الشطرنج في إسرائيل تسفيكا بركاي (צביקה ברקאי)،  ومن اليهم من ضيوف رسميين وعاملين وناشطين في الحركة  وبمختلف المجالات الخاصة والعامة.. حيث جرت خلال يومين متتالين، مباريات بين المتسابقين استعدادا المباريات التمهيدية لبطولة إسرائيل للعبة الشطرنج في الوسط الدرزي..

هذا، ورحبت عريفة الحفل مركزة الفرع الشبيبة الدرزية في البقيعة السيدة سماح خير بالجميع، شاكرة كل من ساهم وساعد ودعم للوصول الى مثل هذا الإنجاز، منوهة الى ان لعبة الشطرنج العالمية تعزز الثقة بالنفس وتحفيز النفوس.. شاكرة كل من ساعد ودعم وعمل للوصول مثل هذا العمل الكبير والهام.

ثم تكلم كل من: رئيس المجلس د. سويد، الشاب المتطوع في حركة الشبيبة سلمان زين الدين، الحكم وافي خير، رئس الرابطة تسفيكا بركاي، المفتش للمواضيع اللامنهجية في وزارة التربية والتعليم جمال شوي، مديرة نادي الشطرنج في البقيعة الشابة نهاد عامر ورئيس الحركة النائب عمد عمار حيث تكلم كل في مجاله عن اهمية لعبة الشطرنج ودور ونشطات حركة الشبيبة الدرزية..

يذكر انه تخلل الحفل عرض شاشة محوسبة للاعبين ومختلف اللقاءات ونشاطات الفرع المحلي، ليختتم الحفل بتكريم بعض الشخصيات  وتوزيع الكؤوس  والمداليات على الفائزين، والشهادات على جميع المشاركين في مسابقة الشطرنج.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .