البقيعة: بالأهازيج والترحيب بالصف الأول مدرسة الميّس الابتدائية تحتفي باستقبال العام الدراسي الجديد

 

احتفت صباح اليوم في الفاتح من أيلول، مدرسة المَيّس الابتدائية في البقيعة، بافتتاح السنة الدّراسية الجديدة 2022 ـ 2023؛ حيث تَجَمّع الطلاب ومجموعة من أولياء الأمور، والطاقم التدريسي وفي مقدمته مدير المدرسة الأستاذ اكرم خوري، في باحة المدرسة ليستقبلوا جميعا تلاميذ الصف الأول، من خلال فقرة فنية نوعية، احيتها فرقة “الزفة” بلباسها الشعبي، وبقيادة ابن البلد الفنان وديع نبيه مخول، وبوقوف جميع طلاب وطالبات المدرسة ترحيبا واستقبالاً لزملائهم الجدد .

كما كانت اكثر من وصلة فنية شاركت بها الفرقة، فأدخلت الفرّحة والانبساط الى القلوب التلاميذ والسرور والاعجاب الى نفوس كل من شارك في الافتتاح.

هذا، وكانت كلمة لمدير المدرسة الأستاذ اكرم خوري، رحّب بها بالحضور، وهنّأ الطلاب بالسنة الدراسية الجديدة، منوهًا الى أهمية شمل المحبة بين بعضهم البعض، والاخذ بيد زملائهم الجدد في الصف الأول، مشيرا الى ما جرى من تعاون بين المدرسة والمجلس المحلي، وتهيئة المدرسة للعام الدراسي الجديد.

تجدر الإشارة ان رئيس المجلس الدكتور سويد سويد، مع أعضاء وعاملين من المجلس، شمل قسم المعارف بإدارة حمد علي، وقسم الامن بإشراف عزيز فضول، ومدير المركز الجماهيري المحلي سميح زين الدين ومن اليهم من مشاركين شاركوا بالافتتاح، وقَدّم د. سويد باسمهم ونيابة عن المجلس بشكل عام، تحيةً للطلاب متمنيا لهم عاما دراسيا مغمورا بالعلِّم والسلامة للجميع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .