مدرسة البقيعة الابتدائية (ب) تتفوق في امتحانات النجاعة والنّماء מיצ”ב

IMG_3895

الصورة من افتتاح السنة الدراسية الحالية 2016 / 2017 ـ بعدسة موقع الوديان 

ليس العظيم مَن يكتفي بالوصول إلى النّجاح ، بل هو مَن يرفع سقف أهدافه ويتابع الصّعود

تقوم وزارة التّربية والتّعليم بإجراء امتحانات النّجاعة والنّماء ( מיצ”ב ) للصّفوف الخامسة في المدارس الابتدائيّة في كافّة الأوساط في الدّولة ، وذلك ابتداءً من شهر آذار حتّى أيّار مِن كلّ سنة ، وعليه تقوم الوزارة بإعلان النّتائج بشهر تشرين ثانٍ من نفس العام .

وقد تمّ الإعلان مؤخّرًا عن نتائج الامتحانات الأخيرة الّتي أجرِيَت في العام الدّراسيّ الأخير 2017/2016 ، الّتي دلّت على تفوّق طلّاب المدرسة الابتدائيّة ب في البقيعة في المواضيع الثّلاثة : اللّغة الإنجليزيّة ، اللّغة العربيّة والرّياضيّات ، حيث أنَّ المعطيات المرفقة تدلّ على الارتفاع المثبَت والمستمرّ لتحصيلات طلّاب المدرسة على مدار سنين في المواضيع التّعليميّة الأساسيّة ..

 مِن الجدير بالذّكر أنَّ هذه النّتائج لم تأتِ مِن فراغ إنّما هي حصيلة وثمرة عمل دؤوب وجادّ ، وبكلّ فخرٍ واعتزاز أهنِّئ الهيئة التّدريسيّة الّتي لطالما جدّت وثابرت لأجل أبنائنا ، كما وأهنّئ طلّابنا على جهودهم وحرصهم على تقدّمهم المستمرّ دراسيًّا ولذويهم الأعزّاء كل شكرٍ وفخر .

ولكم رسوم بيانيّة توضح النّتائج ومكان المدرسة تحصيليًّا مقارنةً مع كافّة المدارس في الدّولة ومقارنةً مع المدارس غير اليهوديّة كما أصدرتها وزارة التّربية والتّعليم للعام الدّراسيّ الأخير 2017/2016 .

12 13 14 15 17

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .