اقفال ناد ليلي في كفر ياسيف /ضبط مخدّرات في كفار هفراديم والقبض على مشتبهين من البعينة نجيدات وكفر ياسيفإغلاق إداري لملهى ليلي في يركا

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

مركز شرطة الجليل الغربي- يُصدر أمر إغلاق إداري لملهى ليلي في يركا بشبهة ادارته بدون ترخيص

خلال نشاط أفراد مركز شرطة الجليل الغربي خلال ليلة رأس السنة، تبين أن ملهى ليلي في قرية يركا قدم المشروبات الكحولية وأدير بدون ترخيص بشكل منافٍ للقانون.

تم إستدعاء صاحب المحل، من سكان قرية يركا البالغ من العمر (50)عاماً، الى جلسة استماع ومع نهايتها تقرر إغلاق المحل لمدة (30) يومًا، هذا وتم التحقيق مع صاحب المحل بشبهة إدارة محل تجاري بدون ترخيص.

 

ضبط كمّيّة كبيرة من المخدّرات الخطرة والقاء القبض على مشتبهين من البعينة نجيدات وكفر ياسيف

جاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

ضبط كمّيّة كبيرة من المخدّرات الخطرة داخل شقّة سكنيّة في كفار هفراديم والقاء القبض على مشتبهين من البعينة نجيدات وكفر ياسيف

في الشهر الماضي، اقيم نشاط سريّ من قبل أفراد مركز شرطة معالوت ضدّ منزل يشتبه في كونه منزل لترويج المخدرات الخطرة في كفار هفراديم.

مع انتقال التّحقيق إلى علنيّ، قام أفراد وحدة سريّة من مركز شرطة معالوت بالتّعاون مع أفراد وحدة الجريمة في مديرية “كنيرت” بإلقاء القبض على مشتبه بعد رصده في المكان، ودخلوا المنزل تحت أمر تفتيش الذي تم اصداره قبل المداهمة.

داخل المنزل تمّ ضبط 432 شتلة في مراحل مختلفة من النمو والكثير من المعدات المخصصة لترويج المخدرات الخطرة وتبين أيضًا ان المشتبه به قام بسرقة الكهرباء.

أحيل المشتبه به (40) عامًا من قرية البعينة نجيدات إلى مركز شرطة معالوت للتّحقيق وأيضًا تمّ إلقاء القبض على مشتبه آخر من قرية كفر ياسيف وتمّ تمديد توقيفهما على ذمّة التّحقيق في محكمة الصّلح في عكا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .