اطلاق نار في باقة وضبط مسدس في الجديدة المكر والقبض على مشتبهين بالقتل بالرملة

 

تقديم تصريح مدع بحق مواطن من باقة الغربية

 

في بيان للشرطة جاء انه بتاريخ 25.7.19، تم تلقي بلاغ في مركز الطوارئ 100عن إطلاق نار على سيارة في باقة الغربية.

وبحسب الشبهات أن سائق دراجة نارية يبلغ من العمر (26 عامًا) قام بإطلاق النار على منزل في المكان، ثم اطلق النار على سيارة المشتكي .. أثناء هروب المشتبه به، اصطدم بسيارة أخرى، ونتيجة لهذا الحادث، أصيب المشتبه به بجروح والقي القبض عليه وتم ضبط المسدس المستخدم بالقرب منه. تم تمديد توقيف المشتبه به من وقت لآخر ويوم امس قدمت بحقه تصريح مدع على الشبهات المنسوبة اليه.

 

ضبط مسدس في جديدة المكر وتوقيف مشتبه به

وفي بيان اخر جاء ان شرطة إسرائيل تواصل عملها الحازم، لرصد الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية في البلدات العربية، فخلال نشاط مُركز ومُبادر به، لمكافحة جرائم حيازة الأسلحة غير القانونية، داهم فجر اليوم (امس) شرطيون سريون، منزلًا في بلدة الجديدة المكر، وضبطوا خلال التفتيش في المنزل مسدسا.

خلال النشاط تم توقيف، مشتبه به احد سكان البلدة البالغ من العمر 35 عامًا وأحيل الى التحقيق.

واضاف البيان ان الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية،  قد تستخدم في كثير من  الأحيان لتنفيذ هجمات ارهابية، وارتكاب جرائم وأحداث عنف خطيرة، ولذلك، فإن شرطة إسرائيل وقوات الأمن تواصل عملها المشترك دون هوادة وكلل، على جميع المستويات، بهدف، الحد من كمية الأسلحة غير قانونية، بهدف حماية المواطنين الممتثلين للقانون وضمان سريان الحياة الطبيعية لمواطني الدولة كافة بشكل آمن.

 

إلقاء القبض على مشتبه بهما بقتل مواطن من حي الجواريش في الرملة

قتل فجر يوم الثلاثاء، (امس) مواطن (48 عامًا) في حي الجواريش بمدينة الرملة، بعد تعرضه لإطلاق النار أثناء قيادة سيارته الخاصة. حيث تم نقله الى مستشفى اساف هروفيه وهو مصاب بجراح بالغة الخطورة وتم اقرار وفاته.

وبعد نشاط سريع وحازم قامت به قوات من الشرطة تم مطاردة سيارة يشتبه في تورطها في الجريمة، وتم إيقافها على الطريق 444 بالقرب من مفرق جفعات كواح، بعد محاولة هربه من الشرطة. خلال النشاط ألقت الشرطة القبض على مشتبَهين الذين استقلا السيارة  المشتبه وضبط بحوزتهما أسلحة يشتبه في أنها استخدمت في إطلاق النار بالجريمة.
المشتبه بهما (20،17 عامًا) من جلجولية تم توقيفهما للتحقيق وبعدها تم إحضارهما لمحكمة ريشون لتسيون، وتم تمديد توقيفهما لمدة ثمانية أيام لاستكمال إجراءات التحقيق.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .