اخبار مختلفة للشرطة من: كفر ياسيف، جسر الزرقاء، المزرعة، ام الفحم، الحديدة المكر، عكا وابوسنان

 

بيانات صادر عن المتحدث باسم الشرطة  للإعلام العربي- لواء الساحل:

في اطار حملة المسار الامن لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي وتعزيز سيادة القانون- الشرطة تلقي القبض امس على سائق من سكان كفر ياسيف بشبهة القيادة تحت تأثير المخدرات

 

خلال نشاط افراد الشرطة لتطبيق القانون والحد من مخالفات السير الخطيرة على الطريق رقم 70 اوقف افراد مركز شرطة الجليل الغربي مركبة قادها سائقها وفق الشبهات تحت تأثير المخدرات.

القي القبض على المشتبه البالغ 37 عاما من سكان كفر ياسيف واحيل الى التحقيق.

مع انتهاء جلسة استماع تم الغاء استخدام مركبته ورخصته لفترة 30 يوما وقدمت نيابة الشرطة امس لائحة اتهام بحقه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

 

الشرطة تلقي هذه الليلة القبض على 4 مشتبهين من سكان قرية جسر الزرقاء بشبهة حيازة ذخيرة غير قانونية ومخدرات خطرة

تواصل الشرطة نشاطها ضد الجهات الاجرامية في المجتمع العربي حيث اجرى افراد شرطة سريون من مركز شرطة جسر الزرقاء هذه الليلة تفتيشا في عدة مواقع في القرية بالتعاون مع افراد من حرس الحدود.

خلال النشاط ضبط افراد الشرطة مخدرات خطرة من انواع مختلفة ومنها هيروين وماريحوانا وكريستال كما وضبطوا امشاط ذخيرة وذخيرة غير قانونية.

مع انتهاء النشاط القي القبض على 4 مشتبهين وتنوي الشرطة احالتهم الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان قرية المزرعة بشبهة قيادة دراجة نارية بشكل متهور ودهس مفتش بلدية الذي طلب منه التوقف

 

في اطار نشاط لمفتشي بلدية عكا بالقرب من مدارس المدينة رصدوا راكب دراجة نارية يقودها بشكل متهور.

طلب مفتشو البلدية من السائق التوقف على جانب الطريق ولكنه واصل السفر ودهس احد المفتشين مما اسفر عن اصابته بقدمه.

بفضل اجراءات تحقيق القي القبض على المشتبه البالغ 19 عاما من سكان المزرعة بشبهة ضلوعه في الحادث.

هذا وتنوي الشرطة اليوم احالته الى المحكمة للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان مدينة ام الفحم بشبهة ابتزاز إحدى سكان منطقه وادي عارة بالتهديد

شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي بلاغ من احدى سكان منطقة وادي عارة حول محاولات لابتزازها بالتهديد.

وفق الشبهات طلب المشتبه من الضحية لقاءه وقام بتهديدها انها في حال رفضت ذلك سيقوم بنشر صور التي تفضح احدى اقاربها.

بطلب من محققي مركز شرطة ام الفحم قامت الضحية بالتواصل مع المشتبه بهدف لقائه في منطقة العفولة ومع وصول المشتبه الى المكان قام افراد شرطة سريون بألقاء القبض عليه.

القي القبض كما ذكر على المشتبه البالغ 26 عاما من سكان مدينة ام الفحم ومع انتهاء التحقيق معه تم اطلاق سراحه للحبس المنزلي تحت شروط مقيدة.

التحقيق مستمر.

 

في اطار حملة المسار الامن لمكافحة الجريمة في المجتمع العربي وتعزيز سيادة القانون- الشرطة تضبط خلال هذا الاسبوع سلاح غير قانوني من نوع ام 16 داخل منزل في قرية الجديدة-مكر وتلقي امس القبض على المشتبه بحيازته

في اطار نشاط الشرطة الميداني للحد من حيازة واستخدام الاسلحة غير القانونية و بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين ضبط افراد شرطة سريون من مركز شرطة الجليل الغربي خلال هذا الاسبوع سلاح غير قانوني من نوع ام 16 داخل منزل في قرية الجديدة-مكر.

مع انتهاء النشاط تم نقل السلاح الى مختبر التشخيص الجنائي لاستخلاص الادلة ولاحقا القي القبض على المشتبه البالغ 16عاما من سكان المكان بشبهة حيازته وتمت احالته الى التحقيق في مركز شرطة الجليل الغربي.

هذا وتنوي الشرطة احالة المشتبه الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

الاعتداء على سائق مركبة الذي سمح لشخص بالسفر معه “ترمب” وسرقة مبلغ الاف الشواقل منه- الشرطة تلقي القبض على المشتبه من سكان مدينه عكا

 

شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول حادثة سطو عنيفة مع احد سكان مدينة حيفا الذي سمح لمشتبه بالصعود معه في المركبة “ترمب” من مفرق عين همفراتس حيث قام المشتبه خلال السفر بالاعتداء على السائق وسرقة منه مبلغ الاف الشواقل نقدي ولاذ بالفرار من المكان.

في غضون ذلك, بفضل اجراءات تحقيق اولية القى افراد الشرطة قبل يومين القبض على المشتبه البالغ 29 عاما من سكان عكا بشبهة ضلوعه في الحادث.

هذا مددت محكمة الصلح في عكا امس توقيفه بناءً على طلب الشرطة حتى يوم 14.02.2022.

 

سمح النشر- الشرطة تفك رموز جريمة محاولة قتل سيدة من سكان قرية ابو اسنان بإطلاق النار واصابتها بجروح بالغة الخطورة

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 16.07.2021 مع تلقي بلاغ حول اصابة سيدة بعيارات نارية بالقرب من منزلها في قرية ابو سنان.

هذا وتبين ان الضحية البالغة 44 عاما من سكان قرية ابو اسنان كانت قد تطلقت من المشتبه المركزي البالغ 50 عاما من سكان المكان قبل حوالي 7 سنوات واستمرت في السكن بالقرب منه حيث ادارت في هذه الفترة ملف قضائي ضده بما يتعلق بتقسيم الممتلكات.

خلال السنوات الاخيرة كان هناك محاولتين للحد من حياة الضحية حيث تم اطلاق سهم من بندقية صيد نحوها وتلقت تهديدات خطيرة على حياتها من جهة طليقها.

القيت مهمة التحقيق على عاتق الوحدة لمكافحة الجريمة في مديرية اشير والتي نجحت بفضل اجراءات تح…

 

شيكات بمبلغ اكثر من مليون شيكل و مبلغ نقدي كبير- الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان مدينة ام الفحم بشبهة غسيل الاموال واطلاق النار نحو محل تجاري

في غضون ذلك, وصل امس افراد شرطة سريون من مركز شرطة ام الفحم لأجراء تفتيش داخل محل تجاري في المدينة الذي عمل وفق الشبهات لتحويل الاموال وغسيل الاموال دون تصريح من الدولة كما هو مطلوب.

مع انتهاء التفتيش تم ضبط شيكات بمبلغ يقدر بأكثر من 1,000,000 شيكل ومبلغ نقدي اكثر من 100 الف شيكل وادلة اخرى.

هذا هو القي القبض على صاحب المكان البالغ 47 عاما من سكان المدينة بشبهة اداره محل تجاري بدون ترخيص واسيل الاموال واطلاق النار نحو محل تجاري اخر في المدينة وتنوي الشرطة اليوم احالته الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .