اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 28/10/2014 بعد سحق برشلونة

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 28/10/2014 بعد سحق برشلونة  اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء : متابعة اهم واحدث اخبار نادي ريال مدريد بعد الفوز في الكلاسيكو .. اخبار الريال الجديدة اليوم 28 اكتوبر 2014

ننقدم لكم اخر اخبار النادي الملكي ريال مدريد بعد فوزه المهم على برشلونة في لقاء الكلاسيكو.

اقرأ اخبار برشلونة اليوم 

 

اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 28/10/2014 بعد سحق برشلونة

تضحية رودريجيز الدفاعية تقربه من قلوب الجماهير

ان الدور الدفاعي الذي قدمه لاعبو خط وسط ريال مدريد حاسم في تحقيق رجال كارلو أنشيلوتي للفوز على الغريم التقليدي برشلونة، حيث أن لاعبين مثل إيسكو ورودريجيز ساندوا كثيراً الخط الدفاعي وهم الذين ليسوا متعودين على القيام بذلك.
وإنضم خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد بصفته لاعب مهاري ولكنه أتبث أنه يعرف أيضاً القيام بالأدوار الدفاعية دون التضحية بجودته العالية.
ومع مرور المباريات فإن النجم الكولومبي بدأ يكسب جماهير ريال مدريد والتي تعطي إهتمام كبير للجهد الذي يقدمه اللاعبون.
كان لاعب خط وسط ريال مدريد خاميس رودريجيز من نجوم الكلاسيكو بعد أن قدم مباراة كبيرة مع تمريرة حاسمة في الهدف الثالث والذي سجله الفرنسي كريم بنزيمة، وأظهر الكولومبي أنه بإمكانه تعويض رحيل دي ماريا مع تضحية كبيرة في الجانب الدفاعي.
وأشارت صحفية “ماركا” للتضحية الكبيرة التي قام بها نجم موناكو السابق حيث كان من أكثر اللاعبين في ريال مدريد الذين ركضوا في المباراة مع مسافة 11.16 كيلومتر وجاء وراء الألماني توني كروس الذي قطع مسافة 11.22 كيلومتر.
وكان إيسكو ألاركون من اللاعبين الذين تلقوا حفاوة كبيرة أثناء المباراة من الجماهير بسبب المجهودات التي قدمها في الضغط على لاعبي برشلونة.

مانشستر وسان جيرمان يبديان اهتمام بـ مارسيلو

كان مارسيلو مؤخراً نال الكثير من الثناء على مستواه المميز مع الفريق المدريدي كان آخرها ما قدمه من مستوى أمام برشلونة حيث اختاره الموقع الرسمي للنادي العاصمي كرجل للقاء.
وحسبما أوردته التقارير الإسبانية فإنَّ لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد يرى أنَّ مارسيلو سيكون خياراً مثالياً للجبهة اليسرى.
ويبدو أنَّ رغبة النادي الباريسي بخدمات مارسيلو نابعة من كون النادي يبحث عن لاعب يكون بجانب ماكسويل في هذه الجهة خصوصاً مع الأنباء عن احتمالية رحيل لوكاس ديجين عن الفريق الفرنسي في نهاية الموسم .
على الرغم من مشاركة البرازيلي مارسيلو بشكل أساسي مع فريقه ريال مدريد الأسباني في ظل إصابة منافسه البرتغالي فابيو كوينتراو الظهير الأيسر بالفريق وهو ما يجعله الخيار الأول للريال إلا أن أنباء رحيل اللاعب عن صفوف فريق ريال مدريد لا تتوقف على الإطلاق.
ونشرت بعض الصحف الإسبانية تقارير أكدت من خلالها اهتمام ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بخدمات الدولي البرازيلي.

 رغم رحيل الونسو ودي ماريا ريال مدريد يحقق الصعب

اعتبر  كثير  من عشاق النادي قرار ريال مدريد بيع ثنائي خط الوسط تشابي الونسو وانخيل دي ماريا خطير  جداً ، ودقت هزائم متتالية في الدوري وأمام اتليتيكو مدريد في كأس السوبر الاسبانية ناقوس الخطر في ملعب برنابيو.

ونظر البعض الى التعاقد مع توني كروس من بايرن ميونيخ في الوقت الذي ذهب فيه الونسو الى الجهة المعاكسة على انه تعويض لا يرقى لمستوى لاعب وسط اسبانيا صاحب الخبرة الطويلة بينما بدا ان جيمس رودريجيز هداف كأس العالم في البرازيل بستة أهداف يفتقر الى قدرات دي ماريا في التمرير المتقن.
لكن بعد مرور شهرين تغيرت الصورة تماما.
فقد استعاد ريال مدريد مستواه الذي أهله للفوز بلقب دوري ابطال اوروبا للمرة العاشرة الموسم الماضي وهو رقم قياسي في أول موسم له تحت قيادة المدرب كارلو انشيلوتي.
ومن خلال العروض الاخيرة ومن بينها الفوز امس السبت 3-1 على غريمه برشلونة في مباراة قمة الدوري الاسباني على ملعب برنابيو ظهر ان انشيلوتي انتهى بالفعل من عملية دمج كروس ورودريجيز في فريق مرهوب الجانب هجوميا وصلد دفاعيا.
ومنذ الهزيمة على ارضه امام اتليتيكو في الدوري في 13 سبتمبر سجل ريال 38 هدفا في تسع مواجهات في كل المسابقات ومني مرماه بستة فقط.
وبلغ البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم قمة مستواه ليسجل 16 هدفا في ثماني مباريات بالدوري حتى الان من بينها هدف التعادل من ركلة جزاء  السبت.
واصبح ريال بهذا الانتصار على بعد نقطة واحدة من برشلونة المتصدر بعد تسع مباريات كما ضمن الى حد كبير مكانه في دور خروج المغلوب لدوري ابطال اوروبا بعد انتصاره في أول ثلاث مباريات له بدور المجموعات.

الريال يفك عقدة عمرها 9499 يوماً

قلب ريال مدريد تأخره أمام برشلونة بهدف نظيف يوم أمس السبت، إلى فوز بنتيجة 3-1 في الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني، ليفعل ما عجز عن فعله منذ 9499 يوماً.

انتصار ريال مدريد كان فريداً من نوعه ولم يحقق له مثيل في بطولة الدوري منذ 9284 يوماً عندما قلب الفريق الملكي النتيجة على برشلونة وفاز 3-2 في تاريخ 22 أكتوبر 1988.
ولم يقلب ريال مدريد النتيجة على برشلونة منذ ذلك الحين، ورغم أنه كاد أن يفعل ذلك في إياب الموسم الماضي عندما تقدم 3-2 لكن ليونيل ميسي عاد وأعطى فريقه الانتصار 4-3، وفي يوم أمس لم يكرر المدريديون الخطأ وحسموا اللقاء لصالحهم وسط تفوق فني وتكتيكي واضح.
ذلك في بطولة الدوري، أما في البطولات الأخرى، فأخر قلب نتيجة قام به ريال مدريد على برشلونة كان بطولة السوبر الإسبانية 1993 عندما تقدم برشلونة عبر ستويشكوف، ثم رد ريال مدريد بثلاثة أهداف عبر الفونسو (هدفين) وايفان زامورانو ويفوز 3-1 ، وكان ذلك في الثاني من ديسمبر عام 1993 أي قبل 7417 يوماً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .