اخبار الفن _ اخر اخبار الفن والفنانين 25/10/2014

اخبار الفن _ اخر اخبار الفن والفنانين 25/10/2014 نقدم لكم اخر اخبار الفن والفنانين لليوم السبت 25/10/2014

رشق محمد عساف بالحجارة، اخبار فضل شاكر  ومأمون بيك وكيف صار لاجأ في السويد؟

 اخبار الفن _ اخر اخبار الفن والفنانين 25/10/2014

رشق موكب محمد عسَّاف بالحجارة في غزّة!

تعرّض الفنان الفلسطيني الشاب محمد عسَّاف لموقف محرج، خلال الزيارة التي كان يقوم بها إلى مدرسة “جباليا الإبتدائية” شمالي قطاع غزة، حيث قامت طلاب فلسطينيون غاضبون بإلقاء الحجارة على موكبه.
وأكدت وكالة الصحافة الفرنسية أن الأمر حدث بالتزامن مع وجود عسَّاف في موعد خروج الطلاب من المدارس، الذين منعهم الحرَّاس من دخول مدرستهم، الأمر الذي أغضبهم ودفعهم لرشق موكب نجم “آراب أيدول” بالحجارة بكثافة.
وبحسب المعلومات، فقد تدخلت الشرطة الفلسطينية لفضِّ الإشتباك وإخراج عسَّاف وموكبه من المكان، فيما تمَّ الإعلان عن إصابة ثلاثة من حرَّاسه بجراحٍ متفرّقة جراء رشق الحجارة.

 

فضل شاكر ضاق ذرعاً من سجنه في مخيَّم عين الحلوة!

بحث الفنان المعتزل فضل شاكر عن أي مخرجٍ من “سجنه” في مخيم عين الحلوة، إلى خارج لبنان علَّه يبدأ حياة جديدة بعدما آلت اليه أحواله.
فضل شاكر  يقضي فضل معظم وقته متابعاً الأخبار، لا سيما تطورات الأحداث في سوريا، ويتنقل بين منزلين: الأول في منطقة الطوارىء بين المخيم وتعمير عين الحلوة، والثاني داخل مخيم عين الحلوة بحماية الفلسطيني رامي و. ومجموعة من الشبان.
ونقل مقرَّبون من فضل لموقع “الجديد” أنه ضاق ذرعاً بوضعه الذي أصبح لا يُحتمل، وهو لم يوفّر أي شخص إلا وطلب منه المساعدة لإخراجه من البلد، ولكنه فقد الثقة بالجميع ويخشى أن يصبح كبش فداء ويتمَّ اعتقاله.
وتأثرت نفسية فضل كثيراً في الفترة الأخيرة نتيجة شعوره بأنه مسجون، خصوصاً وأن تحركاته محدودة والمنزل الذي يعيش فيه صغير نسبياً. وما يزيد من توتره معرفته بأن الأحداث المتسارعة في لبنان والمنطقة أدَّت إلى وضع ملفه على الرفّ، سيما وأن الأجهزة الأمنية تعرف مكانه وكأنه سجن نفسه بنفسه.
يبقى أمل فضل الوحيد عائلته التي تزوره كل فترة، وهو ينتظر لحظة أمنية – سياسية معينة لتفتح له، ولو نافذة، حتى يخرج منها ويغادر هذا البلد.

 

“مأمون بك”… لاجئ في السويد؟!

مامون بيك فوجئت مجموعة من اللاجئين السوريين في السويد بالممثل السوري فايز قزق يجلس بينها على مقاعد الدراسة، خلال حصة اللغة الأجنبية داخل إحدى الأماكن المخصَّصة للاجئين.
وبحسب موقع “أورينت نت”، فإن مصدراً موثوقاً أكد أن قزق – المعروف بولائه للنظام السوري – سبق وأرسل ابنه في “رحلةٍ سياحية” إلى دورلةٍ أوروبية وأوصاه بأن يمزّق جواز سفره لدى الوصول، وأن يقول للشرطة والأمن بأنه هارب من “الإرهابيين” الذين قتلوا عائلته وأن المتشدّدين يقتلون “الأقليات” وأنه من “الأقليات”.
وقال المصدر إن ابن قزق تجاوز الثامنة عشرة من عمره وأن والده بدا سعيداً لتمكنه من إرساله بعيداً، حيث “باتت البلاد لا تُطاق” حسب وصفه، وأنه ينوي اللحاق بابنه بعد الانتهاء من تصوير أعماله التلفزيونية التي يُنتج معظمها التلفزيون السوري، وشركة الإنتاج الفني المملوكة لابن خال الرئيس السوري بشار الأسد، رامي مخلوف.
يُذكر أن تنسيقيات “الثورة السورية” كانت وصفت فايز قزق – المعروف بدور “مأمون بك” في مسلسل “باب الحارة” – بـِ “شبيح النظام”، وتمَّ وضع اسمه في صفحات وقوائم الفنانين السوريين المؤيدين للنظام السوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .