احتفال كبير لجهاز التربية والتعليم في بيت جن بعد منحه جائزة التعليم القطرية على مستوى مدارس البلاد

احتفت بيت جن مساء امس الاحد، بنيل جهاز التربية والتعليم في القرية، جائزة التعليم القطرية على مستوى البلاد، حيث احتضنت قاعة النيل المحلية، حشد واسع من الاهالي على مختلف فئاتهم العمرية ومناهلهم الحياتية، رجالا ونساء، تقدمهم رجالات الدين والمسؤولين والمفتشين في جهاز التعليم وشخصيات رسمية وشعبية تقدمها رئيس المجلس المحلي المحامي راضي نجم، ومن اليه من مسؤولين في المجلس.. وتزين الحفل بالكتاب والشعراء وحضور كريم..  ليقوم الشيخ غازي عطيلة مدير قسم المعارف في المجلس المحلي بتولي عرافة الحفل والتقديم له…

هذا وتخلل الحفل كلمات وفقرات ترفيهية وعرائض شاشات محوسبة، وتوزيع شهادات جاءت على النحو التالي:

هذا وافتتح الحفل اشبال نادي الامل الكشفي (بني معروف ) بتدريب ومرافقة المركز الاستاذ زيد قيس ومن ثم فقرة مع أطفال روضة المربية هدى منصور .
من جانبه رئيس المجلس المحامي راضي نجم أعضاء الهيئة التدريسية، وجه تحياته للأسرة التربوية، معربًا عن سعادته بتكريمهم وتكريم شخصيات أفنوا حياتهم في خدمة التربية والتعليم في القرية.

ثم تحدث/ت كل من: المفتشة المسؤولة عن قسم التعليم الدرزي والشركسي  في وزارة التربية آية خير الدين، مفتش لواء الشمال في وزارة التربية الأستاذ جلال اسعد، ممثلا عن لجان الاهل في القرية فواز طافش، المربي وافي صلالحة، الطالب رازي مسعود رئيس لجنة الطلاب والأستاذ مهنا طافش مدير قسم التربية في المجلس المحلي .
كما تخلل اللقاء فقرات موسيقة وفنية شملت كلا من : فرقة نسيج والمركز الجماهيري للدبكة والفولكلور، جوقة المدرسة الشاملة وجوقة المدرسة الخضراء. وانتهى المحرجان بتوزيع شهدات التكريم والتقدير لمساهمين والمستحقين في وصول مدارس بيت جن لنيل شاهدة وزارة التربية والتعليم على مشتوى مدارس البلاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .