اجتماع حاشد وهام دعما للسيد ظاهر خير المرشح لرئاسة مجلس البقيعة المحلي  

 

استضاف، مساء امس الجمعة، مرشح الرئاسة لمجلس البقيعة المحلي، السيد ظاهر خير (ابو معاد)، حشد كبير من الاقارب والاصدقاء..  برز من بينهم رؤساء المجلس المحلي سابقا كل من  المشايخ والسادة: “ابو نسيب يوسف خير”، “ابو خير صالح خير”، “ابو سلمان نصر خير” ومن اليهم من ضيوف ومناصرين وداعمين لأبي معاد ظاهر خير، بخوض هذه الانتخابات المحلية والتي ستجري لرئاسة المجلس المحلي في الثلاثين من تشرين اول القادم (2018/10/30).

هذا وتولى ادارة اللقاء السيد نايف سلمان خير (ابو نبيل)، مرحبا بالحضور، مشيرا الى اهمية الانتخابات ودور الاهالي بالحفاظ على ان تكون الانتخابات عاملا موحدا لجميع الاهالي. كما تكلم كل من ابو نسيب يوسف وابو سلمان نصر وابو خير صالح وغيرهم من متحدثين.

اما السيد ظاهر خير (ابو معاد)، فأكد انه في حال  كتب له النجاح بالوصول الى كرسي رئاسة المجلس المحلي، ستكون اولى مهامه، توحيد الصفوف بين ابناء البلد الواحد على مختلف مناهلهم الحياتية والمذهبية. مضيفا: ان المجلس المحلي هو  ملكا للجميع اهالي البلد، ومن حق كل من يرى بنفسه يستطيع ان يخدم بلده ان يتنافس على هذا المنصب، وبدوره يرى به مسؤولية كبيرة ويعتبره رئاسة المجلس “تكليف وليس تشريف”. منتهيا الى القول، انه عندما يعمم رؤيته بخصوص خدمة البلد سيتلخص برنامجه بكون البقيعة اولا وفوق الجميع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .