اتحاد سونيا للفنون المحلية والعالمية

وصل الى موقع الوديان الخبر ادناه عن لقاء مجموعة من الفنانين في مركز سونيا بدالية الكرمل ننشره كما وصلنا متمنين لهم كل تقدم وعطاء وتألق:

تمت اليوم بعون الله تعالى، الخطوة الاولى، الاجتماع الاول لفنانين اجتمعوا على كلمة واحدة بمركز سونيا حلبي للتميز والنجاح بدالية الكرمل.

خطوة اولى ولربما انطلاقة نحو الانتماء لفكر حديث، للتمييز والابداع، من هنا الانطلاقة لدعم كل فنان بطريقه الى السمو والنجاح.

اتحاد سونيا للفنون اول خطوة في طريق النجاح، يمتاز بالدعم الفني التام لكلمة فنان تجتمع به الاحاسيس المفعمة والرقي التام للتقدم على المستوى المحلي والدولي عائلة سونيا الفنية لم تكن اتحاد فحسب انما اساس الشموخ يفتح ابوابه لكل انسان يشعر بذاته بانه يمتلك موهبة حقيقية هذه هي الحقيقة لا نبحث عن شهادات انما نبحث عن سلوك راقي ومواهب حقيقية العلم لا يتبلور الا بالموهبة الصحيحة.

الاجتماع الاول في معهد سونيا الذي احتوى على افكار جميلة من الفنانين كانت قد احتلت اعجاب سونيا والحضور.

وبعد تقديم  سونيا محاضرة شملت اقسام المعهد والمواضيع الاكاديمية والنشاط الاجتماعي والايجابي والذي حفز الجميع للتواصل التام لتطوير افكار الاتحاد…والتقدم نحو غد اجمل.

من تعليقات الحضور…

الفنانة المتألقة ثراء ابو ياسين: “اسعدني جدا وجودكم كان بمثابة شعلة انتصار على الماضي أضاءت لي الحاضر والمستقبل بالنسبة لي اليوم هو نظرة جميلة نحو عالم الفن وتوقيع للعالمية بأذن الله شكرا جزيلا سونيا أتحتي لنا الفرصة باسمك الماسي لنصيغ الذهب بجميع اشكاله”.

الاخت ايمان حجاج: “الف شكر للاهتمام شكرا لكم جميعا فردا فردا افخر بكوني واحدةً من هذه العائلة الطيبة والكوكبة الفنية الراقية المحترمة والتي تمتاز بصدق المشاعر والتأخي والعطاء والتواضع لكم مني كل الحب والتقدير”

الاخ عوني حلبي: “كلنا اهل اخوه واخوات وهدف انساني سامي ورساله .وخطاكم مباركه ..صدقا كلنا واحد ونجاح الفرد للمجموع ونجاح المجموع للفرد”

الاخت سماهر تكروري:” يسعد مساكم جميعا،

كان لقاء بجنن ومعرفتنا بأجمل فنانين فخر كبير

شكرا سونيا لكرم الضيافة، عزيزتي ثراء كل الشكر لالك كمان وان شاء الله بكون اتحاد ناجح وكلو طاقات ايجابيه.

الاخت عرين ام المهدي: “يسعد مساكم جميعا. بشكركن على اللقاء المميز مع اروع فنانين، انا اليوم كثير مبسوطة لأني شعرت اني فرد لعائلة فنانين يتميزون بالمحبة والعطاء”

الاخت اسماء عودة: “نحنا كمان اسعدنا اللقاء ،مجموعه رائعه بتمنى نكون عند حسن ظن الجميع، زاد الامل والنور في قلبي معاً يداً بيد لتحيق الافضل

تحياتي للجميع”.

ونحن جميعا…. نتقدم بالشكر الجزيل للأخ الفنان ادم الياسين على اللوحتين القيمتين المقدمتين بريشته الابداعية لمركز سونيا الاكاديمي نشكر تلك الاخلاق الراقية الجميلة التي تعبر عن رموز نفتخر بهم نحن لنا الفخر بكم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .