ابو سنان: مصرع الشاب هيثم نور إبريق جراء اطلاق نار واصابة والده بجروح متوسطة

علم موقع الوديان ان الشاب هيثم نور إبريق ، من ابو سنان ،جراء اطلاق نار واصابة والده بجروح متوسطة.

هذا وكان مستشفى الجليل الغربي في نهريا قال ان مركز حيان قد نقل اب وابنه حيث اصيب الابن بالجزء العلوي من جسده وحالته صعبة جدا  وقد جرى تنويمه ووضعه تحت جهاز التنفس الاصطناعي وتم وضع المضاب في غرفة العناية الفائقة

اما الاب 54 عاما فيبدو انه مصاب بحالة خفيفة الى متوسطة جراء اطلاق نار في رجله ويمكث في غرفة الطوارئ.

وفي بيان لاحق قال المستشفى ان الشاب 25 عاماً ، الذي نُقل إلى المركز الطبي في حالة خطيرة للغاية ، وأصيب بعيار ناري في الجزء العلوي من الجسم. من جانبها  الدكتورة آنا فاكارب ، المتدربة في الجراحة قالت: “وصل الرجل المصاب في حالة حرجة ، مصابا بعيار ناري في صدره وبطنه وأطرافه. تم إحضاره إلى جهاز الإنعاش أثناء تخديره وتنفسه ، واستمرت عملية الإنعاش في لكن لسوء الحظ ، بعد فترة قصيرة من الوقت كان علينا أن نعلن وفاته.

هذا وفي بيان صادر عن الشرطة جاء فيه: وقع حادث إطلاق نار اليوم في أبو سنان ما أسفر عن إصابة شخصين بجراح متفاوتة، ونقلا للعلاج في المستشفى، بينما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة، ولاحقًا تمّ إقرار وفاة أحد المصابين” وفقًا للبيان.

سكان من ابو سنان: خلال حماية الأب لإبنه قال مطلق الرصاص للأب ابتعد نريد ان نطلق الرصاص على ابنك، سادت أجواء من الغضب والاستنكار الشديد بعد حادثة اطلاق الرصاص على اب وابنه مما اسفر عن اصابة الإبن في العشرينات من عمره بجراح خطيرة بينما الأب وصفت اصابته بين طفيفة ومتوسطة.

وبحسب شهود عيان “ان الأب وابنه كانا بجانب بعضهما البعض، عندها حضر مطلقو الرصاص وقال احدهم للأب “ابتعد نريد ان نطلق الرصاص على ابنك”، الأب حاول الدفاع عن ابنه وحمايته لكن المجرمون اطلقوا الرصاص على رجله وواصلوا بإطلاق الرصاص باتجاه الابن ومن ثم لاذوا بالفرار“.

قوات كبيرة من الشرطة وصلت الى مكان الحادث وشرعت التحقيق، ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين والتحقيقات لا زالت جارية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .