ابراج اليوم برج السرطان الخميس ١٣-٩-٢٠١٤

ابراج اليوم برج السرطان الخميس ١٣-٩-٢٠١٤ حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك والنجوم في ابراج اليوم اليومية على #موقع_الوديان، اقرأ برجك اليوم ابراج اليوم برج  السرطان  مع ميشال حايك، حظك اليوم مع ماغي فرح، الابراج اليوم مع ماغي فرح، ابراج اليوم مع جاكلين عقيقي

هذه توقعات الفلك لابراج اليوم ولحظك في العمل والحب والرومانسية ابراج اليوم مع كارمن شماس ابراج اليوم برج ا السرطان الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليومابراج اليوم برج السرطان برجك اليوم جاكلين عقيقي اليوم . لهواة مطالعة ابراج اليوم . ابراج اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

 خصائص وصفات برج السرطان 

توقعات الابراج وعالم الفلك للمتعة والتسلية فقط، اذا اعجبك برجك اضغط على اعجبني ستبث بواسطة هذا الاعجاب طاقة ايجابية الى الدنيا.

ابراج اليوم برج السرطان الخميس ١٣-٩-٢٠١٤

ماغي فرح 
ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية. امورك المالية تعاني بعض الصعوبات نتيجة حسد و مضايقة من هم في محيط عملك عليك ان تتجاوز هذه المرحلة بالصبر كي تتمتع بالنجاح الذي سيأتي لاحقا .

جاكلين عقيقي 

تطرح آراء وأفكار اليوم تبهر الجميع بك، وتضيف الى مستقبلك المهني الكثير. حاول أن تفتح صفحة جديدة مع من تحب، وأن تنسى الماضي. تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء غير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها، وتكون محط أنظار المسؤولين عنك. سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة

كارمين شماس 

مهنيا:تعيد التفكير في مشروع كنت قد رفضته سابقا و تحاول العودة له من جديد
عاطفيا:تشعر ان الحبيب يخفي عنك شئ

ابراج اليوم برج السرطان الخميس ١٣-٩-٢٠١٤

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .