ابراج اليوم برج الحمل الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

ابراج اليوم برج الحمل الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك والنجوم في ابراج اليوم اليومية على #موقع_الوديان، اقرأ برجك اليوم ابراج اليوم   مع ميشال حايك، حظك اليوم مع ماغي فرح، الابراج اليوم مع ماغي فرح، ابراج اليوم مع جاكلين عقيقي

هذه توقعات الفلك لابراج اليوم ولحظك في العمل والحب والرومانسية ابراج اليوم مع كارمن شماس ابراج اليومابراج اليوم برج الحمل الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم برجك اليوم جاكلين عقيقي اليوم . لهواة مطالعة ابراج اليوم . ابراج اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

توقعات الابراج وعالم الفلك للمتعة والتسلية فقط، اذا اعجبك برجك اضغط على اعجبني ستبث بواسطة هذا الاعجاب طاقة ايجابية الى الدنيا.

ابراج اليوم برج الحمل الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

كارمن شماس

مهنيا:بعد فترة صعبة من الضغوطات تشعر ان اليوم جيد و خالي من المشاكل
عاطفيا:لا تدع خلافاتك مع الحبيب تكبر و قم بحلها.

ماغي فرح

تتزود بنشاط كبير الخميس 24 والجمعة 25 وتقوى ثقتك بنفسك تكون الاجواء داعمة لالهامك وحدسك ومن المستحسن ان تتقدم بجرأة وثبات انها فترة ايجابية واحذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. ستعاني من بعض الاضطرابات الصحية ، و ستشعر بالتعب بسرعة أكثر من المعتاد. لا تكثر من المناقشات التي تجدها غير مهمة لأنها تبعدك عن هدفك الاساسي حب كبير سيجد طريقه اليك فلا ترفضه كن متفهما لمن حولك لكي يتفهموك .

كارمين شماس

تتخذ اليوم خطوة حاسمة في مجال عملك تمهد الكثير لمستقبك. تتقدم المعاملات وتكثر التنقلات بين الاثنين 25 والاربعاء 27 يساعدك القمر في برج الجوزاء على انجاح المساعي وأجتياز اللقاءات بتفوق. في الحب لا توجد كرامة يجب أن تتنازل أكثر عن كبريائك. تمتلك أفكاراً غير عادية، وربما في أكثر من مجال واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .