ابراج اليوم برج الثور الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

ابراج اليوم برج الثور الخميس ٩-١٠-٢٠١٤  حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك والنجوم في ابراج اليوم اليومية على #موقع_الوديان، اقرأ برجك اليوم ابراج اليوم ابراج اليوم برج الثور الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ مع ميشال حايك، حظك اليوم مع ماغي فرح، الابراج اليوم مع ماغي فرح، ابراج اليوم مع جاكلين عقيقي

هذه توقعات الفلك لابراج اليوم ولحظك في العمل والحب والرومانسية ابراج اليوم مع كارمن شماس ابراج اليوم ابراج اليوم برج الثور الخميس ٩-١٠-٢٠١٤   الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم برجك اليوم جاكلين عقيقي اليوم . لهواة مطالعة ابراج اليوم . ابراج اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

 خصائص وصفات برج  الثور 

 

 

 

توقعات الابراج وعالم الفلك للمتعة والتسلية فقط، اذا اعجبك برجك اضغط على اعجبني ستبث بواسطة هذا الاعجاب طاقة ايجابية الى الدنيا.

 ابراج اليوم برج الثور الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

كارمن شماس

مهنيا:لا تكن مزاجيا اليوم و تعامل مع زملاء العمل بهدوء
عاطفيا:احذر من اي قرار طائش تتخذه قد ينهي العلاقة مع الحبيب.

 

ماغي فرح

من ناحية العمل: كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. ومن الناحية العاطفية :إذا كنت ما زلت وحيداً، ستتردّد كثيراً للبدء بالزواج. و من الناحية الصحية : ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي.

ميشال حايك 

المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الملفات العالقة والتى تحاولي أن تجدي لها الحلول عاطفياً:لا تتباهي أمام الحبيب فأنت تثيرين غيرته.
الرجل من برج الثور: مهنياً:تحتاج الى الكثير من الراحه بعد فترة حافلة بالضغوطات عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .