ابراج اليوم برج الاسد الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

 ابراج اليوم برج الاسد الخميس ٩-١٠-٢٠١٤ حظك اليوم مع اشهر علماء الفلك والنجوم في ابراج اليوم اليومية على #موقع_الوديان، اقرأ برجك اليوم ابراج اليو  مع ميشال حايك، حظك اليوم مع ماغي فرح، الابراج اليوم مع ماغي فرح، ابراج اليوم مع جاكلين عقيقي

هذه توقعات الفلك لابراج اليوم ولحظك في العمل والحب والرومانسية ابراج اليوم مع كارمن شماس ابراج اليوم  الابراج اليوم وتوقعات الابراج مع ماغي فرح اليومابراج اليوم  برجك اليوم جاكلين عقيقي اليوم . لهواة مطالعة ابراج اليوم . ابراج اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك,حظك اليوم مع عالم الابراج ميشال حايك ,حظك اليوم مع عالمة الابراج ماغى فرح.

 خصائص وصفات برج  الاسد 

توقعات الابراج وعالم الفلك للمتعة والتسلية فقط، اذا اعجبك برجك اضغط على اعجبني ستبث بواسطة هذا الاعجاب طاقة ايجابية الى الدنيا.

ابراج اليوم برج الاسد الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

ماغي فرح 

اليوم هناك ميل إلى الخلافات الزوجية؛ فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعّال ضدّ الهجمات المكروبية والفيروسية؛ على أية حال، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدمّ العالي. حياتك العاطفية في وضع مستقر حاول استغلال هذه الفترة كي تقوي وجودك ضمن العائلة .

ميشال حايك 

أصحاب برج الأسد حظك لليوم :المرأة من برج الأسد مهنياً:عليكي أن تنجزي ما بدئتي ولا تؤجلي أعمالك الى وقت آخر عاطفياً:لا تكوني أنانية في حبك.
الرجل من برج الأسد: مهنياً:لا تتردد في قراراتك وكن واثقاً بما تقوم عاطفياً:لماذا تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة؟

 

جاكلين عقيقي 

مهنيا:الحظ يرافقك اليوم فأمورك تسير على ما يرام دون مشاكل
عاطفيا:تعترف لمن تحب بحقيقة مشاعرك

ابراج اليوم برج الاسد الخميس ٩-١٠-٢٠١٤

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .