ابتزاز صاحب محل في عكا/ طعن قريبه في حيفا/ متهم من الجديدة المكر بقتل زوجته/ حادثة طعن في يركا وفاة نصراوي اثر سقوط من علو ضبط لحوم غير صالحة في كفر قرع

الصورة من الشرطة مرفقة لخبر سقوط عامل البناء من علو

بيانات  صادرة عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي- لواء الساحل:

في اطار حملة “المسار الامن” لمكافحة الجريمצ في المجتمع العربي وتعزيز سيادة القانون- الشرطة تلقي القبض خلال نهاية الأسبوع على مشتبه من سكان مدينة عكا بشبهة ابتزاز صاحب محل تجاري في المدينة بالتهديد والاعتداء وتهديد افراد الشرطة

شرعت الشرطة بالتحقيق في خلال نهاية الأسبوع مع تلقي بلاغ من صاحب محل تجاري في المدينة حول وصول شخص اليه والاعتداء عليه وطلب منه دفع مبلغ من المال.

سارع افراد مركز شرطة عكا الى المكان والقوا القبض على المشتبه البالغ 31 عام من سكان المدينة بشبهة ضلوعه في الحادثة.

في غضون ذلك، خلال القاء القبض على المشتبه به قام بالاعتداء على افراد الشرطة وتهديد الضحية انه سيقوم بالاعتداء عليه مع اطلاق سراحه.

هذا ومددت محكمة الصلح في حيفا توقيف المشتبه حتى يوم 20/12 على ذمة التحقيق٠

 

الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان مدينة حيفا بشبهة الاعتداء وطعن احد اقاربه وذلك بالتعاون مع مشتبه اخر من ابناء عائلته

شرعت الشرطة امس بالتحقيق مع تلاقي بلاغ حول حادثة اعتداء وطعن احد سكان مدينة حيفا داخل منزله على يد مشتبهين من اقربائه.

هذا وتبين من خلال التحقيق ان والد زوجة الضحية وشقيقها قاما بالاعتداء على الضحية البالغ 41 عام على خلفية طلاقه من زوجته مما اسفر عن اصابته بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية) ولاذا بالفرار.

تم نقل المصاب لتلقي العلاج الطبي في مستشفى بني تسيون في مدينة حيفا كما والقت الشرطة القبض على شقيق زوجته المشتبه البالغ 24 عام وتمت احالته الى التحقيق.

 

الوحدة لمكافحة الجريمة التابعة لمديرية أشير تنهي التحقيق والنيابة تقدم خلال نهاية الأسبوع تصريح مدع ضد مشتبه من سكان قرية الجديدة مكر بشبهة قتل زوجته

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 21.11.21 مع تلقي مركز الشرطة 100  بلاغ من جيران الضحية حول اصابتها بجروح.

قوات كبيرة من الشرطة سارعت الى المكان وقامت برصد الضحية  وعليها علامات طعن في كافة انحاء جسدها، حيث قامت الطواقم الطبية بنقلها الى المستشفى ولاحقا إقرار وفاتها متأثرة بجروحها الخطرة.

هرب المشتبه البالغ 57 عام من مكان الجريمة واختبأ داخل مخزن قريب وخلال وقت قصير نجح افراد الشرطة بإلقاء القبض عليه واحالته الى التحقيق في الوحدة لمكافحة الجريمة مديرية اشير.

مددت المحكمة توقيف المشتبه من حين لأخر ومع انتهاء إجراءات تحقيق مختلفة التي تخللت جمع إفادات وادلة فورنزية بواسطة وسائل تكنولوجية، قدمت النيابة العامة لواء حيفا لائحة اتهام ضده مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الإجراءات القضائية بحقه.

 

الشرطة تلقي القبض امس على مشتبه من سكان قرية يركا بشبهة طعن شقيقه واصابته بجروح طفيفة

شرعت الشرطة امس بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول حادثة طعن، بعد جدال بين شقيقين حيث قام احدهما بطعن الاخر واصابته بجروح طفيفة.

في غضون ذلك، القى افراد الشرطة القبض على المشتبه البالغ 45 عام واحالوه الى التحقيق.

هذا ومن المنتظر ان تكون الشرطة قد احالت المشتبه الى محكمة الصلح في عكا للنظر في طلبها لتمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

 

الشرطة تحقق في حادث عمل مروع بالقرب من مدينة الخضيرة اسفر عن مقتل عامل بعد سقوطه عن ارتفاع

شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي بلاغ حول سقوط عامل عن ارتفاع خلال عمله داخل ورشة عمل بالقرب من مدينة الخضيرة.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قامت بإقرار وفاة العامل البالغ 20 عام من سكان الناصرة.

هذا وشرعت الشرطة بالتحقيق كما ذكر بالتعاون مع محققي وزارة العمل.

 

الشرطة ووحدة مفتشي وزارة الصحة يضبطون صباح اليوم لحوم غير صالحة للاستهلاك في قرية كفر قرع ويلقون القبض على مشتبهين

خلال نشاط لأفراد شرطة عيرون صباح اليوم بالتعاون مع افراد وحدة مفتشي وزارة الصحة في قرية كفر قرع، وصل افراد القوة الى ملحمة في المكان وضبطوا داخلها حوالي 160 كيلو غرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك.

في غضون ذلك، خلال النشاط رصد افراد الشرطة مقيم غير شرعي في المكان من سكان منطقة يهودا والسامرة في العشرينات من عمره حيث تبين انه يعمل وينام في المكان دون تصريح ملائم.

مع انتهاء النشاط تم نقل اللحوم لإتلافها الى وزارة الزراعة واحالة صاحب المكان في الثلاثينات من عمره الى التحقيق كما والقي القبض على المشتبه الاخر وهو مقيم غير شرعي.

مرفق صور-شعبة الاعلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .