إصابة شابين في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالمغار/ وفي الطيبةحارس امني يهدد مواطن بالسلاح

الصورة من الشرطة

أصيب، فجر اليوم الجمعة، شاب يبلغ من العمر 30 عاما بجروح وصفت بأنها خطيرة، وآخر في العشرينيات من عمره، بجروح طفيفة برصاص الشرطة الإسرائيلية، على ما يبدو، خلال تبادل لإطلاق النار بين الشرطة والشابين في مدينة المغار بمنطقة الجليل الأسفل.

وجاء من  الشرطة فنه “خلال دورية للشرطة في مدينة المغار، تم سماع إطلاق نار، وتبين أنه تم إطلاق النار على محل مجوهرات، وعند وصولهم إلى مكان الحادث تعرفوا على سيارة أثارت الشكوك حول إطلاق النار، وعند بدء رجال الشرطة بمطاردة السيارة حدث تبادل لإطلاق النار حتى تم إيقاف السيارة وهرب مشتبه به منها، وتم العثور عليه لاحقًا وهو بجروح خطيرة، وتم القبض على المشتبهين الآخرين على الفور مع إصابة أحدهما بجروح طفيفة كما تم ضبط بندقية M-16”.

هذا وقدم طاقم طبي من “نجمة داود الحمراء” العلاجات الأولية للمصابين ونقلهما إلى مستشفى “بوريا” بالقرب من مدينة طبرية لاستكمال العلاج.

التحقيق مع حارس أمن بمحل تجاري بإشهار السلاح على عامل 

وفي خبر آخر قالت الشرطة أنّ أفراد شرطة الطيبة باشروا بالتحقيق مع استلام بلاغ حول حارس أمن في محل تجاري بمنطقة قرب الطيبة، هدد بمسدس كان بحوزته عامل آخر في المكان وهو من سكان الطيبة ويبلغ من العمر 18 عامًا، لم يُصب ولم يحتج لتدخل طبي

الشرطة وصلت إلى المكان وباشرت التحقيق في ملابسات الحادثة واعتقال المشتبه (46 عامًا) من سكان الطيبة واقتادته للتحقيق في مركز الشرطة وصادرت سلاحه”.

 

 اصابة شاب من من الجديدة المكر وقالت الشرطة أيضا ان شابا من قرية الجديدة المكر اصيب بجروح حرجة  نتيجة اعتداء بإطلاق النار عليه وأن هوية الضحية غير معروفة حتى الآن وتجري الشرطة التحقيق والبحث عن الجناة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .