برج القوس اليوم | حظك اليوم برج القوس | ابراج اليوم

برج القوس اليوم | حظك اليوم برج القوس | ابراج اليوم

برج القوس  31-10-2016

على مهلك يا قوس، ولا داعي لكلامك الجارح وصراحتك المباشرة قد يأخذ كثير من الأشخاص موقفاً ضدك لتهجمك عليهم، وبخاصة في فترة الصباح لأنك عصبي ومتهور. الأعمال ليست أفضل من مزاجك، فحاول تقليل الأخطاء بتركيزك وعدم اتخاذ القرارات. في المساء قد يكون هنالك نقاش بينك وبين من تحب، وبخاصة مواليد شهر تشرين الثاني (نوفمبر).

برج القوس  30-10-2016

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج القوس  29-10-2016

وقد يكون الاكثر تأثرا على تفكيرك هو وضعك العائلي والتزاماتك التي قد تكون في فترة المساء. عليك التركيز على أعمالك، ولا تكن كسولا لأن تراكم الأعمال قد يفاجئك في فترة ما بعد الظهر، ولا يجعلك تذهب إلى بيتك حتى وقت متأخر. في المساء قد يكون لديك دعوة اجتماعية تسر بها كثيرا.

برج القوس  28-10-2016

قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

مهنيًا: الخلافات الصغيرة غالبًا ما تكون نتيجة بعض التسرّع، فحاول معالجة الأمر اليوم قبل تفاقمه.
عاطفيًا: حرص الشريك عليك مبرَّر ومسوَّغ ولا سيما أنك تبالغ أحيانًا في تصرفك المتهور مع الآخرين.
صحيًا: تبذل قصارى جهدك لتتوصل إلى جسيم رشيق بعد المعاناة الطويلة مع السمنة.

برج القوس  27-10-2016

أصبحت ايامك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

مهنيًا: قد تتسلم منصبًا مهمًا في الأيام المقبلة، لكنّ الأمر مرهون بمدى تمكنك من إظهار كفاءتك لهذا المنصب.
عاطفيًا: قد تجد نفسك مجبرًا على الوفاء بما عاهدت الشريك عليه، وإن كان الظرف لا يناسبك اليوم.
صحيًا: حاول أن تريح نفسك وتهدّئ أعصابك، وتجنّب كل ما قد يستفزك.

برج القوس  26-10-2016

مهنيًا: حاول أن تكون أكثر تعقلًا لتحتفظ بمنصبك الرفيع في العمل، وهذا يفرض عليك المرونة وعدم التسرّع في اتخاذ القرارات.
عاطفيًا: عليك أن تقف إلى جانب الشريك ليتمكن من التعبير عن حقيقة مشاعره تجاهك، فهو حساس جدًا.
صحيًا: لا تدع المشاكل العائلية توقعك في أزمة صحية أنت بغنى عنها، فتزداد الأمور سوءًا.

الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

برج القوس اليوم | حظك اليوم برج القوس | ابراج اليوم

حان الوقت لكي تظهر معدنك! هذا الأسبوع مليء بالكثير من الإمكانات التي يجب استغلالها. لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف، والأكثر من ذلك أنك تستطيع إدارة احتياجاتك الخاصة واهتمامات الآخرين أيضًا. حاول التعامل مع كبر قد من المفاوضات والمهام التنظيمية، ولا تنسى الاهتمام بتوازنك الداخلي، وذلك من خلال ممارسة الجري كل مساء أو ركوب الدراجة أو المشي لمسافات طويلة، فهذا من شأنه مساعدتك على الراحة بعد يوم طويل من المفاوضات.

امرأة برج القوس هذا الاسبوع تقاربين حياتك الزوجيّة بمزيدٍ من الشغف والحماس، ما يمهّد لانطلاقة جديدة برفقة من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتأثرين اللقاءات المتّسمة بالخفّة وغير المقيِّدة، ولو لوقتٍ قصير. مهنيّاً، تتقدّمين بخطىً حازمة وجدّيّة، محرزةً الإنجاز تلو الآخر، إنّما حذارِ من أن ينطوي هذا السعي على قساوةٍ تطال أعصابك كما محيطك. صحّياً، يخفّف كوكب عطارد من وطأة التأثيرات الانفعاليّة.

 

معلومات عامة عن برج القوس 

  • رمز البرج : رامي السهام
  • تاريخ البرج  : 22 نوفمبر – 21 ديسمبر
  • عنصر البرج : ناري
  • الكوكب : المشتري
  • التوافق : برج الحمل، برج الاسد

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .