برج العقرب اليوم | حظك اليوم برج العقرب | ابراج اليوم

برج العقرب اليوم | حظك اليوم برج العقرب | ابراج اليوم

العقرب  31-10-2016

أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

العقرب  30-10-2016

الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة – الغرور لن يساعد – الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.


العقرب  29-10-2016

حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

برج العقرب  28-10-2016

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

مهنيًا: لا تخشَ هذا اليوم التصريح بوجهة نظرك ووضّح الأمور لتنال حقوقك التي تطالب بها منذ مدة بعيدة.
عاطفيًا: إيجابيات من الشريك تمنحك أملًا أكبر في المستقبل، لكن الانتظار قليلًا مطلوب لاستيضاح بعض النقاط.
صحيًا: مع اقتراب موسم الشتاء يقلّ الوقت المتاح لممارسة الرياضة، لذا عليك الالتحاق بأحد الأندية

برج العقرب  27-10-2016

يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

مهنيًا: عليك أن تكون أكثر ليونة وتسامحًا في العلاقة بالزملاء، وهذا يضمن النجاح للمجموعة كلها.
عاطفيًا: لن تجد أفضل من الشريك لتفهم الظروف التي تعاكسك، ومن المؤكد أنه لن يتوانى عن مساعدتك لتخطيها.
صحيًا: مارس ركوب الدراجة الهوائية ولو ثلاث مرات في الأسبوع إنما في الطرقات السهلة لا صعودًا.

برج العقرب  26-10-2016

مهنيًا: قد يخيّب ظنّك هذا اليوم، ولن يجعلك أكثر استقطابًا من الآخرين، ومع ذلك فإنك لا تفسح في المجال أمام اليأس ليتسلل إليك.
عاطفيًا: تتطلب مواقف معينة مرونة مع الحبيب من دون بذل جهد كبير بالضرورة، ومناقشة الموضوعات بوعي وبهدوء.
صحيًا: لا تكثر من السهر حتى ساعات متأخرة ثم الاستيقاظ باكرًا، فقد ترهق جسمك كثيرًا.

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج العقرب اليوم | حظك اليوم برج العقرب | ابراج اليوم

خلال هذا الأسبوع، سوف تمنحك النجوم عقلاً متزنًا والكثير من الحيوية، وسوف يدعم ذلك مشروعاتك بصورة كبيرة، وسيكون له تأثيرًا إيجابيًا أيضًا على عملك، فأنت تعمل بفاعلية وبعمق، ولذلك يمكنك الدعاية لنفسك للحصول على مناصب أعلى. والأكثر من ذلك، يبدو أن لديك مهارات دبلوماسية كبيرة، سواء ظهر ذلك في التفاوض على شروط أفضل أو تسوية الأمور المشتعلة في علاقتك — لديك حسًا عاليًا فيما يخص العلاقات الإنسانية، ولهذا السبب يجب أن تختلط اجتماعيًا كلما أمكن في الوقت الحالي.

 يكمل كوكبا الزهرة والمرّيخ حركتهما في فلك برجك، فتّتسم حياتك العاطفيّة بشيءٍ من المثابرة الضارية لبلوغ رغباتك، التي قد يصعب على رفيق دربك أو الرجل المنشود استيعابها. على الصعيد المهنيّ، ينقصك حسّ المبادرة هذا الأسبوع، لكنّك في كامل حماسك ودبلوماسيّتك لخوض مفاوضاتٍ جديدة والتوقيع على شراكاتٍ محتملة. صحّياً، تنعمين بطاقةٍ بدنيّة عالية وصلابةٍ معنويّة جيّدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .