برج العذراء اليوم | حظك اليوم برج العذراء | ابراج اليوم

برج العذراء اليوم | حظك اليوم برج العذراء | ابراج اليوم

برج العذراء اليوم  31-10-2016

تسير الأمور عكس ما ترغب اليوم وكل ما تفعله يقلب ضدك، وخاصة في فترتي الصباح والظهيرة؛ حيث يزداد ضغط العمل لديك ويبدأ مزاجك بالانقلاب الى الأسوأ، وأي كلمة توجه لك تأخذها بحساسية زائدة، المساء ليس بأفضل بل العكس عليك البقاء في البيت فهو أقل الخسائر، وخاصة اذا كنت من مواليد 2 الى 11 أيلول.

برج العذراء اليوم  30-10-2016

ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري

برج العذراء اليوم  29-10-2016

أنت شرس جدا ، وشخصيتك قد تبدو مخيفة للآخرين لأنك لا تتصرف بعقل اليوم وتريد الهجوم على أي أحد يوجه لك ولو كلمة صغيرة، اهدأ وحاول أن تفكر قبل أن تعطي قرارك ولا تعتمد على قلبك وعواطفك. المساء قد يكون مملا قليلا فحاول الخروج والترفيه عن نفسك قليلا.

برج العذراء اليوم  28-10-2016

يوم لطيف جدا ومناسب للانتهاء من أعمالك المتراكمة ووضع النقاط على الحروف، تبدأ نهارك مبكرا، لأن لديك الكثير من المشاريع واللقاءات الناجحة، عليك بالاستمتاع بهذا اليوم الجميل، وبخاصة لمواليد 5 إلى 11 تشرين الأول فهم الأكثر حظا، لكن احذر من عصبيتك المفرطة في المساء، وبخاصة مع من تحب وحاول الاستمتاع بوقتك قدر الإمكان.

مهنيًا: تتعاون مع الزملاء بايجابية كبيرة، فيكون ذلك ولا شك محل تقدير واحترام كل من حولك.
عاطفيًا: عليك أن تكون أكثر وضوحًا مع الشريك، فتعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا يتطلب بعض الجرأة.
صحيًا: لا تستسلم لليأس إذا لم تشعر بالتحسن بسرعة، الأمر يتطلب بعض الوقت وتكون النتيجة كما تبتغي.

برج العذراء اليوم  27-10-2016

سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.

مهنيًا: حاول أن توصل افكارك بأفضل طريقة، وهذا ما يعزّز موقعك في العمل ويدفعك إلى التقدم أكثر.
عاطفيًا: لا تدع الرتابة تسيطر على علاقتك العاطفية، فهذا قد يؤدي الى مزيد من المشكلات بينك وبين الشريك.
صحيًا: تستعد لمرحلة مقبلة وجديدة من الاهتمام بوضعك الصحي بعدما وضعت خطة ناجحة.

برج العذراء اليوم  26-10-2016

مهنيًا: تقود دراستك وأعمالك الشخصية بإرادة صلبة وحدس أكيد وتكون قدراتك هائلة، وتستقطب اهتمام بعض الباحثين والمثقفين.
عاطفيًا: تشارك الحبيب مشاريعه وآماله وتبدو مطمئنًّا الى سير الامور، ويتحدث الحظ عن افراح وأوقات تسلية.
صحيًا: كل أدوية الأعشاب التي تتناولها للتخلص من السمنة لا تكفي، عليك القيام ببعض التمارين الرياضية.

اليوم يحمل نوعين مختلفين، فعند الصباح وحتى الظهيرة تركز على عملك وكيفية إنهاء الأعمال المتراكمة عليك منذ فترة، قد يلعب الحظ معك في الخروج من أزمة في العمل، وخصوصا لمواليد 25 إلى 30 أيلول (سبتمبر)، عند المساء تركز على أمورك العاطفية وعلى رؤية من تحب، استغل هذه الفترة للتقرب من الحبيب.

برج العذراء اليوم | حظك اليوم برج العذراء | ابراج اليوم

تمر بوقت متناغم للغاية ومتزن، ويمكنك أثناء ذلك تحقيق النجاح المهني والشخصي. لديك الكثير من الطاقة التي يمكنك استخدامها بصورة دائمة بنجاح. يراك الآخرون كشريك لطيف فيما يخص المحادثات والمفاوضات، ويبدو أن جاذبيتك قد تزايدت أيضًا، فالأشخاص من حولك يشعرون بانجذابهم إليك. يمكنك من خلال هذه القدرة أن تتولى المشروعات التي تم تجميدها لبعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك، حالتك الصحية جيدة في الوقت الحالي، ولذلك يمكنك ممارسة الرياضة وتحقيق بعض الأرقام القياسية أيضًا.

يهيّئ كوكبا المرّيخ والمشتري أجواءً مؤاتية للتفاهم العميق والإصغاء داخل علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد لن تسلمي من الوقوع في شباك الحبّ هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، يحثّك كوكب زحل على التخطيط لمشاريع طويلة الأمد، وكلّ جهدٍ تبذلينه في هذه الفترة تحصدين نتائجه في الأشهر القادمة. صحّياً، تشعرين بقدرة تحمّل عالية وبنشاطٍ على مستوى العضلات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .